كارمن لبس تعلق على تكريم ماغي بوغصن بجائزة في مصر

كارمن لبس- الصورة من حسابها على الفيسبوك
كارمن لبس- الصورة من حسابها على الفيسبوك

عبّرت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حظيت به من مهرجان "ديرجيست 2024" الذي أقيم في مصر خلال اليومين الماضيين، وذلك عن مسلسلها الأخير "ع أمل" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الأخير.
وقالت "ماغي" على هامش تكريمها في المهرجان: "مبسوطة بتكريمي في مصر بلد الفن، وشفت تفاعل الجمهور المصري مع مسلسل ع أمل وبيقولولي قد إيه مبسوطين بالمسلسل".

كارمن لبس تهنّئ ماغي بوغصن بجائزة مهرجان ديرجيست

ومن بين النجمات اللواتي حرصن على تهنئة "ماغي" هي الفنانة كارمن لبس؛ حيث اعتبرت أن تكريم عمل لبناني في مهرجان مصري، أمرٌ رائع وجيّد للغاية؛ إذ كتبت "لبس" عبْر صفحتها الرسمية على منصة "إكس" منشوراً، جاء كالتالي: "ألف مبروك الجايزة ماغي. كتير حلو يطلع للبنان حصة من مهرجان مصري، هيدا نجاح منفتخر فيه، ومنزقّفلك عليه".
لتبادلها ماغي بوغصن نفس الشعور؛ إذ شاركت تهنئتها وكتبت قائلة: "شكراً كارمن على محبتك وذوقك. منشوف حالنا فيكِ دايماً. كل الحب".

"ع أمل" ونجاح جماهيري في دراما رمضان

حقق مسلسل "ع أمل" نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه؛ خاصة بعد تعلُّق جمهور الدراما اللبنانية بأحداثه، التي دارت في إطار تشويقي؛ إذ تدور الأحداث حول المذيعة (يسار) ماغي بوغصن، التي تقدّم برنامجاً بعنوان: (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال) مهيار خضور، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.
والعمل من إخراج رامي حناي، ومن تأليف نادين جابر. وشارك في بطولته عددٌ آخر من النجوم، وهم: بديع أبوشقرا، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود.

يمكنكِ قراءة كارول عبود لـ«سيدتي»: الرغبة في التغيير كان هدفي في مسلسل "ع أمل" وأُشبه ضحى في هذا الأمر

آخر المشاركات الدرامية لـ كارمن لبس

يُذكر أن الفنانة كارمن لبس، كانت لها مشاركة درامية سابقة في موسم دراما رمضان الأخير، وذلك من خلال مسلسل "2024"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عُرض قبل ثلاثة أعوام.
والجزء الجديد مؤلَّف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر. وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم، كلٌّ من: محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرين.
ودارت أحداث المسلسل حول النقيب "سما" الشخصية التي تقدمها نادين نجيم، التي تستأنف عملها مرة أخرى وبقوة، بعدما تعرّضت له في الماضي في القضية 2020؛ حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية "لؤي الديب" محمد الأحمد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».