كيف احتفلت أحلام بفوز عبادي الجوهر بجائزة الموسيقى؟

أحلام- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أحلام- الصورة من صفحتها على إنستغرام
حرَصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على تهنئة الفنان عبادي الجوهر لحصوله على جائزة الموسيقى ضمن الدورة الرابعة من مبادرة الجوائز الثقافية الوطنية، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

أحلام توجّه رسالة لـ عبادي الجوهر

وشاركت أحلام الشامسي متابعيها عبْر منصة "إكس"، الملصق الذي ظهر عليه عبادي الجوهر والخاص بتكريمه، وعلّقت بالقول: "ألف مبروك للغالي أستاذي الكبير عبادي الجوهر، على هذا التكريم، ومش غريب على المملكة العربية السعودية تكريم العمالقة، وهذا التكريم تكريم للفن والفنانين والموسيقى العربية كافة أيضاً. جائزة الموسيقى".

عبادي الجوهر يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي

يستعد الفنان عبادي الجوهر في المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، ويحيي حفلاً خاصاً في "شقراء" يوم 20 سبتمبر الجاري، وذلك بتنظيم من شركة "بنش مارك"، وذلك في حفل بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.
وقد نشرت الشركة بوستر الحفل مؤخراً عبْر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام". وجاء التعليق المرفق كالتالي: "بننطرب على أوتار أخطبوط العود مع الفنان الكبير د. عبادي الجوهر".
يمكنكِ قراءة أحلام تُجدد عهدها لزوجها مبارك الهاجري معلنة معاً للأبد

أحدث أعمال أحلام الغنائية

وقد طرحت النجمة أحلام خلال الأيام القليلة الماضية، أغنية جديدة بعنوان: "الله يصيبك" عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب". وهي من كلمات منصور الشادي، وألحان الفنان علي بن محمد، وتوزيع موسيقي خالد عز.
وحملت كلمات تلك الأغنية في طيات معانيها، جانباً من اللوم والعتاب من أحد طرفي العلاقة للطرف الآخر، ولكن بطريقة حادة لتدل على مدى الجرح الذي تسببت فيه هذه العلاقة: "الله يصيبك مثل ما صـابني منك، ويـبلاك فيني مثل ما بك بلاني. وأشوف يوم فـيه، حـبي مـجـنن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».