أمل بوشوشة تشيد بألبوم كارول سماحة مختلفة: أدمنت سماع أغانيه

أمل بوشوشة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أمل بوشوشة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
تصدرت النجمة اللبنانية كارول سماحة ترند السوشيال ميديا بألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "مختلفة"، وذلك عقب طرحه على المنصات الموسيقية المختلفة؛ إذ يتضمن الألبوم 14 أغنية، وهي: "غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي، وقت الحب".

أمل بوشوشة تهنئ كارول سماحة بألبومها الجديد

ومن بين الفنانات اللواتي أشدن بأغاني الألبوم الفنانة أمل بوشوشة، والتي وصفت كارول بالفنانة الشاملة، بسبب التجديد الذي لمسته في كلمات وألحان ألبوم "مختلفة"؛ إذ نشرت "بوشوشة" صورة البوستر الرسمي لألبوم كارول سماحة عبر صفحتها على منصة "إكس"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "النجم الحقيقي هو من يبدع بصناعة هوية فنية تميزه وتجعله متفرداً بما يقدمه، كارول الشاملة تثبت اليوم أنها مختلفة بالكلام واللحن كما كانت مختلفة دائماً بالغناء والمسرح والاستعراض والتمثيل أيضاً".
وتابعت: "ألف مبروك على الألبوم الجديد الذي أدمنت سماع أغانيه، تحياتي وتقديري الكبير للمجهود الجبار".

لتبدي كارول سماحة، إعجابها بإشادة الفنانة أمل بوشوشة، متمنية لها أن يكون النجاح حليفها في كل أعمالها الفنية، حيث أعادت "سماحة" نشر تغريدة " بوشوشة"، وعلقت بالقول: "حبيبتي أمل دايماً سبّاقة بالكلمة الحلوة، الفنان الحقيقي متلك بيقدّر الفن وبيبرع فيه.. يبقى النجاح متل ما عودتينا حليفك بكل خطوة".
يمكنكم قراءة .. بطريقة غير تقليدية: كارول سماحة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد مختلفة

مشاركات درامية لـ أمل بوشوشة

على جانب آخر تتواجد النجمة أمل بوشوشة في عملين دراميين الأول يحمل اسم "المهرج"، وهو من إخراج رشا شربتجي، ويشارك في بطولته مجموعة أخرى من النجوم، باسم ياخور، روعة السعدي، خالد القيش، إبراهيم الشيخ وآخرين.
وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول جريمة قتل معقدة للغاية، ثم يظهر متهمون كُثر ولكل متهم أدلة تربطه بها، لتبدأ متاهة من البحث والترقب إلى حين الوصول إلى الحقيقة الصادمة بعد رحلة من المفاجآت.
أما العمل الثاني فهو "دوار شمالي"، وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية: عبدالمنعم عمايري، أمل بوشوشة، فايز قزق، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، كارمن لبّس، هبة نور، أندريه سكاف، محمد حداقي، يزن السيد، جورج قبيلي، علي كريّم، رنا كرم، دلع نادر، ختام اللحام وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»