شاهد أنجيلا بشارة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها ميشال.. هل تشبه والدها وائل كفوري؟

أنجيلا بشارة- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنجيلا بشارة- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري بيوم ميلاد ابنتهما الكبرى ميشال التي أصبحت تبلغ من العمر 13 عاماً. وفي هذه المناسبة نشرت أنجيلا عبر ستوري حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بابنتها ميشال وهي تحتضنها. ولوائل كفوري وأنجيلا بشارة ابنتان هما ميشال وميلانا.

أنجيلا بشارة تعايد ابنتها ميشال كفوري

بمناسبة يوم ميلاد ابنتها ميشال كفوري، نشرت أنجيلا بشارة صورة عبر ستوري حسابها على إنستغرام تجمعهما. ووضعت على الصورة رقم 13 باللون الأزرق وهو عمر ابنتها التي أصبحت تبلغ الثالثة عشرة من عمرها. وكتبت تعليقاً " يوم ميلاد سعيد حبيبتي". ووضعت على خلفية الصورة أغنية I Adore You . وكانت الأم أنجيلا بشارة وابنتها ميشال ترفعان كلتيهما في الصورة شارة النصر. وبدت ميشال شابة جميلة تحمل الكثير من ملامح والدها الفنان وائل كفوري. وتجدر الإشارة إلى أن وائل كفوري تزوج من أنجيلا بشارة في العام 2011 مدنياً في قبرص. ورزقا بابنتهما الكبرى في 14 سبتمبر والذي يصادف نفس يوم ميلاد والدها وائل. وتحمل الإبنة الكبرى لوائل نفس اسمه ألا وهو ميشال كفوري.
وفي الأول من يونيو عام 2016 رزق وائل بابنته الثانية وأطلق وزوجته عليها اسم ميلانا. وانفصل وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة في العام 2019.

 

أنجيلا بشارة وابنتها ميشال- الصورة من ساوري حساب أنجيلا على إنستغرام

أنجيلا بشارة وابنتها ميشال كفوري- الصورة من ستوري حساب أنجيلا على إنستغرام

صورة لميشال تُظهر مدى شبهها بوالدها وائل كفوري

وكانت أنجيلا بشارة قد نشرت في إحدى المرات عبر ستوري حسابها على إنستغرام في سبتمبر من العام الفائت، فيديو لابنتها ميشال ضمن الجمهور وهي تحضر حفلة لوالدها "ملك الإحساس" وائل كفوري. وظهرت ميشال أثناء أداء والدها لأغنية "ست الكل"، وعلقت أنجيلا: "أنتِ ست الكل أميرتنا الجميلة نحبك". فور نشرها الفيديو أجمعت تعليقات المتابعين أن ميشال أصبحت شابة جميلة وأنها تشبه والدها كثيراً.

 

لقطةصورة من الفيديو الذي نشرته أنجيلا بشارة على ستوري حسابها على إنستغرام لابنتها ميشال وهي تحضر حفلاً لوالدها الفنان وائل كفوري

لقطة صورة من الفيديو الذي نشرته أنجيلا بشارة على ستوري حسابها على إنستغرام لابنتها ميشال وهي تحضر حفلاً لوالدها الفنان وائل كفوري

 

أحدث أغاني وائل كفوري

الفنان وائل كفوري كان طرح منذ فترة فيديو كليب لأغنيته "لآخر دقة" حيث تم تصويرها على مدى يوم بأكمله في بيروت. وظهر وائل بـ"لوك" صيفي. الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وإخراج عبدالله غانم. وتم تصوير الكليب على أحد شواطىء بيروت حيث أطلّ وائل كمنسق أغاني ينظم احتفالاً على الشاطىء. وطغت الأجواء الصيفية المنعشة على الكليب وكذلك المرح. وسبق ذلك، إطلاق وائل فيديو كليب أغنيته "الوقت هدية" من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد الذي اختار موقعين للتصوير هما استوديوهات تليفزيون لبنان ومسرح المدينة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».