غياب والده وحب السينما.. لحظات ومشاهد من طفولة نور خالد النبوي

نور خالد النبوي ووالده - الصورة من صفحته على انستغرام
نور خالد النبوي ووالده - الصورة من صفحته على إنستغرام
تحدث الفنان الشاب نور خالد النبوي عن جوانب من حياته الشخصية، واختار في هذا الأمر مرحلة طفولته، والتي مر من خلالها بالعديد من المشاعر بعضها أزعجه وسبب له ضيقاً.

طفولة نور خالد النبوي

وقال نور خالد النبوي خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج " ABtalks"، إن والده الفنان خالد النبوي انفصل عن والدته وقت أن كان عمره سنتين، وفي تلك الفترة لم يعِ جيداً هذا الأمر بحكم المرحلة العمرية التي كان يمر بها، ولكن مع مرور الوقت بدأ يشعر بضيق لعدم وجود والده معه في المنزل الذي يقيم به بصورة يومية.. مكملاً "كنت عارف إنه عايش بعيد في بيت تاني، واللي ضايقني إنه مشي من البيت وبقى مش موجود معايا كل يوم".

حب السينما

وكشف نور خالد النبوي، خلال اللقاء أن والده الفنان خالد النبوي كان له دور كبير في تعلقه بعالم السينما والتمثيل، منذ أن كان عمره 5 سنوات، لافتاً أن والده كان يجعله يشاهد أفلاماً كثيرة وهو في هذا العمر، بل ويجعله يتابع حفلات لمايكل جاكسون وقتها، وفي النهاية وجد أن حصيلة الأفلام التي شاهدها تصل إلى قرابة الألفي فيلم، وذلك عندما وصل عمره 15 سنة.

إمبراطورية ميم عمل درامي جمع نور خالد النبوي بوالده

يذكر أن نور النبوي شارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته.
وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم، نشوى مصطفى، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين والعمل من إخراج محمد سلامة .
يمكنكم قراءة.. نور خالد النبوي يعلن انضمام "الحريفة" لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات

أحدث أعمال نور خالد النبوي

وعرض مؤخراً للفنان الشاب نور خالد النبوي فيلم "الحريفة" بدور السينما، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وتحقيقه لإيرادات مرتفعة، ودارت أحدث الفيلم حول " ماجد" شخصية نور خالد النبوي الذي ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.
وشارك في الفيلم عدد من الوجوه الشبابية، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد بحر "كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح ومن إخراج رؤوف السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».