على الطريقة المغربية.. الاحتفال بخالد النبوي في كواليس تصوير "أهل الكهف"

خالد النبوي -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شارك الفنان خالد النبوي متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطعاً مصوراً من كواليس تصوير أحدث أعماله فيلم "أهل الكهف" في المغرب.

كواليس مرحة في لوكيشن أهل الكهف

ظهر خالد النبوي في المقطع المتداول وهو يرتدي ملابس الشخصية التي قدمها في العمل، وظهر في الصحراء محاطاً بالجنود المشاركين في أحد مشاهد "أهل الكهف" بملابس الحرب، وقام الجنود بالغناء والرقص معه على الطريقة المغربية.
وكتب خالد النبوي تعليقاً على الفيديو عبر من خلاله على سعادته بهذا الموقف من الكواليس وعلق قائلاً: "القائد سبيل من كواليس تصوير فيلم أهل الكهف. شكراً لأهلنا في المغرب الحبيب. الفيلم حالياً في دور العرض".
وقد تفاعل الجمهور مع المقطع المتداول، وأشاد عدد كبير منهم بالفيلم وبالنجاح الكبير الذي حققه خلال المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي.

فيلم "أهل الكهف"

تدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يعودون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
الفيلم مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".
ويشارك بالفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب خالد النبوي، وهم: محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، جميل برسوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».