شاهد ورد الخال تنشر رسالة خاصة لها مكتوبة بخط اليد من والدتها الشاعرة مها بيرقدار الخال

ورد الخال- الصورة من حسابها على إنستغرام
ورد الخال- الصورة من حسابها على إنستغرام

تبادلت الممثلة ورد الخال ووالدتها الشاعرة والرسامة مها بيرقدار الخال رسائل خاصة ومؤثرة بين الأم وابنتها، وذلك بمناسبة يوم ميلاد ورد الخال الذي يصادف في 10 سبتمبر. وتضمن المنشور نفسه صورة تجمع ورد بشقيقها الفنان يوسف الخال بمناسبة يوم ميلاده أيضاً وهما يحملان قالب حلوى يوم ميلادهما. إذ أن ورد مولودة في يوم 10 سبتمبر فيما يوسف ولد في 8 سبتمبر من الشهر ذاته.
كذلك نشرت ورد عبر ستوري حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور الخاصة بحفل يوم ميلادها وشقيقها يوسف الخال، وضمت الصور بالاضافة لهما كلاً من باسم رزق زوج الفنانة ورد الخال والفنانة نيكول سابا زوجة الفنان يوسف الخال.

رسالة الشاعرة مها بيرقدار الخال لابنتها ورد الخال

نشرت الممثلة ورد الخال بمناسبة يوم ميلادها عبر حسابها على إنستغرام رسالة خاصة من والدتها الشاعرة والرسامة مها بيرقدار الخال تهنئها من خلالها وتتمنى لها يوم ميلاد سعيداً إلى الأبد حيث كتبت لها "عيد سعيد الآن وإلى الأبد".
وقد أحبت الفنانة ورد الخال مشاركة جمهورها هذه الرسالة الخاصة والمؤثرة من الأم لابنتها، رغبة منها أن تشارك لحظاتها العائلية السعيدة مع جمهورها. واللافت أن الرسالة التي كانت مكتوبة بخط يد الشاعرة مها بيرقدار الخال وكانت تحتوي على الكثير من العاطفة والأمومة والحب. وعبرت الوالدة الشاعرة والرسامة مها بيرقدار الخال في رسالتها لابنتها ورد الخال عن امتنانها لورد التي جعلت منها أماً وأنها عاشت عظمة الأمومة من خلالها. وبصورة شاعرية جميلة شبهت الأمومة بالزرع الذي يحتاج للعناية كل العمر كي يظل منتعشاً ومزهراً. وأهدتها كل جمال الأرض والسماء مبدية خوفها أن تتعرض لأي سوء، ومتحدثة أن ابنتها تمنحها الدفء والحب الكبيرين.
وكتبت الشاعرة مها بيرقدار الخال الرسالة أمس، كما هو مدوّن أسفل الرسالة بتاريخ 12 سبتمبر. وجاء فيها:" إلى ورد. دون أن تدري.. جعلتني أماً.. فاكتشفت عظمة الأم! وهذا يكفيني فخراً أني أدركت عظمة أمومتي. الأمومة شتلة مقدسة والعناية فيها تأخذ معها العمر .. كي تظل أنيقة وفتية ويتمنى الكون لمسها". وأضافت:"إليك يا أمي التي تصغرني والتي بمحبتها تقدر أن تدفئني وتواسيني وسط هذا الانتظار. إليك كل جمال في الأرض والسماء ولي.. أن أخاف عليكي من كل سوء.. كوني أميرتي دائماً. عيد ميلاد سعيد الآن وإلى الأبد. مها بيرقدار الخال. 12/9/2024".

تعليق ورد الخال على رسالة والدتها


من جهتها ردت الممثلة ورد الخال على الرسالة المؤثرة لوالدتها على حسابها على إنستغرام وعلقت مثنية على كلام والدتها وشبهت عباراتها بالجواهر الثمينة وقالت:" لما يكونوا اهلك بيكتبوا وبيهدوك أغلى ما عندهن : فكرهن وعاطفتهن ..وهول جواهر امي!". وأعادت ورد نشر مقطع من رسالة والدتها لها جاء فيه: إليك كل جمال في الارض والسماء ولي .. ان اخاف عليك من كلّ سوء..كوني أميرتي دائماً اليك يا أمي التي تصغرني ..."مهى.

ورد الخال وشقيقها يوسف الخال يحتفلان بيوم ميلادهما

وتضمن نفس المنشور أيضاً، صورة للممثلين الشقيقين ورد ويوسف الخال وهما يحملان قالب حلوى يوم ميلادهما، حيث أن ورد ولدت في 10 سبتمبر فيما ولد يوسف في الثامن من الشهر نفسه. وقد حمل قالب الحلوى صورتي يوسف وورد واسميهما وجاء محاطاً بالنجوم الذهبية.
وقد انهالت المعايدات على منشور ورد الذي تضمن رسالة والدتها والصورة التي جمعتها بشقيقها الفنان يوسف الخال. وبالاضافة لتعليقات متابعيهما وجمهورهما، علق عدد من المشاهير أيضاً حيث تمنت لهما الفنانة ماريتا الحلاني يوم ميلاد سعيد. أما الفنانة إلسا زغيب والفنانة ميرفا القاضي فتمنتا من الله أن يحميهما. ومنهم من تمنى لهما الصحة والسعادة وأن يحفظ الله الشاعرة والرسامة مها بيرقدار الخال ويمنحها الصحة.

 

ورد الخال تنشر صور حفل يوم ميلادها وشقيقها يوسف الخال

قالب حلوى احتفال يوم ميلاد ورد وشقيقها يوسف الخال- الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام

قالب حلوى احتفال يوم ميلاد ورد وشقيقها يوسف الخال- الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام


وفي الوقت نفسه، نشرت ورد الخال بعض الصور التي تجمعها بزوجها الموزع الموسيقي باسم رزق وشقيقها يوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا من حفل يوم ميلادها وشقيقها يوسف وعلقت على الصور قائلة" يوم ميلادنا".

ورد الخال وزوجها باسم رزق وشقيقها يوسف الخال الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام

ورد الخال وزوجها باسم رزق وشقيقها يوسف الخال الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام

ورد الخال ونيكول سابا- الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام

ورد الخال ونيكول سابا- الصورة من ستوري حساب ورد على إنستغرام

 

ورد الخال: شكراً لكل من يجعل سنيني جميلة


وكانت ورد الخال كتبت منذ ثلاثة أيام منشوراً على حسابها على إنستغرام في ما يخص يوم ميلادها موجهة الشكر لكل من يجعل سنواتها جميلة جاء فيه:" شكراً لكل من يجعل سنيني جميلة ، بعيداً كان أم قريباً.. الحياة لا تعني الا بحاضرها ، وبمن فيها.. عمري هو ما أصبحت عليه ، ما أحب ، ما اريد ، وما افعل! ..

 

 

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».