ماذا قال أحمد إيراج عن حضوره لمسرحية باللغة الصربية وما هي رده فعله؟

أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان أحمد إيراج متابعيه عدداً من الصور له وهو في صربيا أثناء أجازته، وأخبرهم عن تمكنه من حضور إحدى المسرحيات الكوميدية هناك باللغة الصربية، وكيف تمكن أن يستمتع بالمسرحية دون أن يفهم لغة الفنانين، وأوضح من خلال رسالته أن المسرح ليس باللغة بل بالتفاعل وردة الفعل، وعلق على هذه المسرحية وكتب: "حضرت عرضاً مسرحياً كوميدياً باللغة الصربية، وتفاعلت وضحكت واستمتعت، دون أن أفهم كلمة واحدة، فالمسرح يخاطبك بالفعل وردة الفعل، ونبرة الصوت وسرعة الكلام والإيقاع، والحركة والموسيقى، وهذا كله لا يحتاج إلى لغة، سوى لغة الفن.. صربيا بلغراد".

آخر عمل مسرحي لأحمد إيراج


وكان آخر عمل مسرحي قدمه مؤخراً هو مسرحية "الذيابة" التي انتهى عرضها في الكويت، وهي من إﺧﺮاﺝ وتأليف خالد العبيد وفكرة سعود السعيد ومن بطولة أحمد إيراج، سعيد السعدون، بدر الهندي، علي المهيني، زهراء دهراب، روان الجمعان، وعبدالله الحمادي. كما أن إيراج قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المسرحية من أبرزها: مسرحية "الغجرية والأحدب"، "اللي يدري يدري"،"عالباب يا شباب"، "حلم العملاق"،"عيال الفريج"، "حب في الفلوجة"، "الحاسة السادسة"، "العصابة في الوادي"، "أشباح أم علي"، "فندق الرعب"، "حيال بوطير"، "المدينة الثلجية"، "الاختراع العجيب"، "عالم فن رن"، "مرشح مشرشح"، "الحلوة زعلانة"، "قصر الساعات"، "شبح الأوبرا".

آخر عمل درامي لأحمد إيراج

كما قدم أعمالاً درامية عديدة كان آخر الأعمال التي عرضت له مسلسل "البيت الملعون"، وهو من إﺧﺮاﺝ محمد جمعة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام، بالإضافة إلى آخرين.

آخر عمل انتهى أحمد إيراج من تصويره

أما آخر عمل انتهى من تصويره الفنان أحمد إيراج فهو مسلسل بعنوان "مناير وأربع جناين" من بطولة الفنانة نور الدليمي، مرام البلوشي، عبدالله عبدالرضا، إيمان الحسيني، روان العلي، سميرة الوهيبي، حسن عبدال، زينب يوسف، فيصل المزعل، غرور، غادة الكندري، وأسرار دهراب بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».