في ذكرى ميلادها.. معلومات عن ابنتي عبلة كامل بعدما أخفتهما لسنوات عن الإعلام

عبلة كامل الصورة من أرشيف المحرر
تحتفل الفنانة عبلة كامل اليوم بيوم ميلادها الـ64، وعلى الرغم من غيابها التام عن وسائل الإعلام والمشاركات الفنية؛ فإن جمهورها ومحبيها ما زالوا يتذكرون يوم ميلادها ويحرصون على تهنئتها واسترجاع أبرز أعمالها الفنية التي ارتبطوا بها.
وعلى الرغم من غياب عبلة كامل عن الساحة منذ سنوات طويلة؛ فإن اسمها ما زال يتصدر الترند بين الحين والآخر، خاصةً بعدما ظهرت للأضواء ابنتاها فاطمة وزينب اللتان حافظتا على خصوصية حياتهما الشخصية منذ الطفولة وحتى السنوات القليلة الماضية.

فاطمة وزينب بنات عبلة كامل

أنجبت الفنانة عبلة كامل ابنتين هما فاطمة وزينب من زوجها السابق الفنان أحمد كمال، ومؤخراً تم تداول صورهما برفقة زوجيهما عبر منصات السوشيال ميديا، وأثارتا حالة كبيرة من الجدل بعد نشر صورهما؛ خاصةً أن زوجيهما يحملان جنسيات أجنبية.
وكشف والدهما الفنان أحمد كمال وقتها في تصريحات صحفية، أن ابنته زينب متزوجة من رجل إنجليزي، أما فاطمة فتزوجت من رجل بولندي، وأكد أن كل واحدة منهما أنجبت بنتاً واحدة فقط، ولظروف عملهما لا تقيمان في القاهرة.
عبلة كامل طوال مشوارها الفني كانت بعيدة تماماً عن الظهور في الحفلات والفعاليات الفنية، وأكدت أن السبب في ذلك هو الرغبة في الوجود الدائم برفقة ابنتيها التوأمتين زينب وفاطمة، وحرصها الدائم على رعايتهما وتحضير الطعام في منزلها بنفسها، وكشفت عبلة أنه بسبب عملها في مجال الفن استعانت بخادمتين للاهتمام بالبنتين في وقت غيابها.
عبلة كامل من فيلم عودة الندلة

حقيقة مرض عبلة كامل

خلال الفترة الماضية انتشرت شائعات عبر السوشيال ميديا عن إصابة عبلة كامل بمرض السرطان، وفي مرحلة متأخرة من المرض، وأن مرضها هو السبب وراء ابتعادها عن الفن، لكن زوجها السابق أحمد كمال نفى هذه الأخبار وأكد أن حالتها الصحية جيدة ومستقرة.
وأجرت عبلة كامل مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي طمأنتها عن وضعها الصحي وطلبت منها أن تنقل هذه الرسالة لجمهورها ومحبيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».