تامر حسني برفقة أصدقاء نجله آدم.. شاهدوا ما حدث

تامر حسني- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

شارك الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستغرام مقطع مصور جديد خلال تواجده برفقة أصدقاء نجله آدم في ملعب كرة قدم، وكشف المقطع عن الحب الكبير الذي يحمله الأطفال لتامر حسني، حيث التف عدد كبير منهم حوله من أجل التقاط صور تذكاريه معه.

تامر حسني مع أصدقاء نجله

أعرب تامر عن سعادته بهذا الموقف وكتب تعليق على الفيديو كشف من خلاله تفاصيل الواقعة وقال فيه: "آدم كان عنده ماتش مهم وكلنا في البيت روحنا نشجعه والكابتن المدرب اتفق مع الولاد و الفرقتين لما تامر يجي عايزين هدوء، الولاد طبعاً أحلى هدوء زي مانتوا شايفين، ربنا يحفظهم حبايب قلبي الكتاكيت".
وقد تفاعل عدد كبير من محبي تامرحسني مع هذا المقطع وأشادوا بطريقته اللطيفة المميزة في التعامل مع الأطفال، وتمنوا له ولأسرته المزيد من النجاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أبطال فيلم "ري ستارت"

الجدير بالذكر أن تامر حسني انتهى من تصوير فيلم "ري ستارت" خلال الأيام الماضية، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد كل من: باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وآخرون، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

كان الشهر الماضي، قد تصدر خبر خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة مقاطع فيديو وصور، تظهر هنا الزاهد بفستان باللون الوردي يشبه فساتين الخطوبة وعلى رأسها تاج، بينما ارتدى تامر حسني بدلة عريس كاملة، مع احتفال صاخب من الحضور.
مقطع الفيديو المتداول للنجمة هنا الزاهد وتامر حسني صحيح، وأجواء الخطوبة أيضاً صحيحة، ولكن كل ما تم تداوله كانت من كواليس تصوير فيلمهما "ري ستارت" المقرر عرضه قريباً، وتم تصوير الفيديو أثناء الاحتفال بذكرى ميلاد تامر حسني في مفاجأة أعدتها هنا بالاتفاق مع نجوم الفيلم وصناعه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».