تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي: شكراً يا أسطورة جيلك

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

رد النجم تامر حسني على المخرج محمد سامي، وذلك بعد منشور شاركه سامي، بالإضافة إلى تصريحاته مع موقع " ET بالعربي"، والذي وجه خلاله الشكر لـ تامر حسني على الدعم الكبير الذي قدمه له في بدايات عمله في الإخراج ومساعدته في عدد كبير من الأعمال وإعطاؤه فرصة للعمل.

تامر حسني يرد على محمد سامي

رد الفنان تامر حسني على منشور وتصريحات المخرج محمد سامي وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قائلاً: "يمكن وقفت الوقفات دي مع ناس كتير بس لما وصلوا استكبروا يقولوا كلمة حق، أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب".
وأكمل تامر حسني: "سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر خاطري هو أكتر واحد ناجح، واللي أنكر واتحول اختفى، والأصيل نجح وعدا كل حدود النجاح بمجهوده وقلبه".
واختتم تامر حسني حديثه: "لا يصح إلا الصحيح شكراً يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوه وتألق".

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب تامر حسني على إنستغرام

محمد سامي يشيد بدعم تامر حسني له

كان المخرج محمد سامي قد أشاد بدعم تامر حسني له في بدايات عمله كمخرج، قائلاً من خلال تصريحات لموقع " ET بالعربي": "أقل تقدير لتامر حسني وأقل رد على اللي عمله معايا في بداياتي، وحتى من غير بداياتي".
واستكمل سامي حديثه :"يعني أنا تامر حسني لو قعدت أكتب عنه هكتب حاجات كتير، فاكر خلال تحضيري لمسلسل "نسل الأغراب" كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، تامر مغناش غير مسلسله فقط "آدم" اللي عملناه 2011، ووقتها قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش، مع أن تامر حسني إذا عمل أغاني مسلسل هيبقى غالي جدًا لأنه نجم كبير".
واستطرد محمد سامي : "تامر حسني لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في "ولاد الغلابة" وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائماً وأبداً هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه، وشايله حاجات كتير أوي وأكتر واحد أتمنى ينجح تامر حسني".
اطلعوا على: محمد سامي ومي عمر يتعرضان لحادث سير وهذه تفاصيل وضعهما الصحي

محمد سامي عن تامر حسني: بحبك يا صاحبي

وقبلها نشر المخرج محمد سامي صورة جمعته مع الفنان تامر حسني من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "ولَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ. وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقا والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتِ، وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسه ويحقق أحلامه.
وأكمل محمد سامي: "فطبعاً افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتِ، تامر قدّملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي، وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم".
وأضاف سامي: "فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليّا، إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه، وبصّ لي مرة والظروف كلها ضدي، وكنت حاسس وأنا بحضّر إنهم هيجيبوا حد غيري، وقال لي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك؛ حتى طريقته المتواضعة وهو بيقول لي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله، تحسس الواحد بنفسه و أهميته".
واختتم سامي حديثه قائلاً: "أشهد أمام الله إنك طول عمرك متواضع ومؤدب وتطلب الحاجة باحترام، ومع الكل محترم، وعشان كده كلنا روحنا فيك، بحبك يا صاحبي وتستاهل كل حاجة حلوة يا أجمل قلب، ويا رب يرزق كل الناس باللي يساعدهم على تحقيق أحلامهم زي ما رزقني بتامر حسني".

آخر أعمال تامر حسني

يستكمل النجم تامر حسني تصوير فيلمه الأخير "ري ستارت" مع الفنانة هنا الزاهد؛ والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته: باسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا وآخرون. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت لا يخلو من الرومانسية.
فيلم "ري ستارت" يسجّل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعد فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، فيما كانت لهنا الزاهد تجربة درامية مع تامر حسني في بداياتها الفنية، وذلك خلال مسلسل "فرق توقيت" عام 2014.
ومن جهة أخرى يخوض محمد سامي السباق الرمضاني القادم بعملين وهما، "إش إش" مع مي عمر، ماجد المصري، أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، و "سيد الناس" مع عمرو سعد وإلهام شاهين ومن إنتاج صادق الصباح.

يمكنكم متابعة: رمضان 2025 يُعيد فنانات إلى الشاشة بعد غياب.. أبرزهن فيفي عبده

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».