كيف احتفلت نادين جابر بيوم ميلاد ماغي بوغصن؟

ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

تحتفل اليوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس، النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بيوم ميلادها، وذلك وسط مجموعة كبيرة من أعمالها الفنية المتنوّعة، والتي حققت من خلالها نجاحات عدة. وبالتزامن مع احتفالها بهذا اليوم، حرَصت الكاتبة نادين جابر على تهنئتها ومعايدتها بطريقة خاصة ومختلفة، تذكرت من خلالها مشوار الصداقة الذي جمعهما منذ 5 سنوات.

نادين جابر لـ ماغي بوغصن: كل سنة وأنتِ صديقتي

شاركت نادين جابر متابعيها ومحبيها صورة تجمعها بالفنانة ماغي بوغضن عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "من خمس سنين بلّشنا الدرب سوا، درب الصداقة اللي بيعني لي أكثر بكثير من الشغل! يا رب سنيننا كلها مع بعض وإيدنا بإيدين بعض كل سنة وأنتِ صديقتي وأنا صديقتك".


يمكنكِ قراءة: لمناسبة يوم ميلادها: ماغي بوغصن تلهمك بتسريحات شعر شبابية لكل الأوقات

ماغي بوغضن ونادين جابر تجتمعان في دراما رمضان 2025

تخوض النجمة اللبنانية ماغي بوغصن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل يحمل توقيع المؤلفة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر.
وأعلنت ماغي بوغصن عن هذا الخبر، عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"؛ إذ شاركت متابعيها مجموعة صور تجمعها بالمؤلفة نادين جابر، والمخرج فيليب أسمر. وعلّقت بالقول: "عمل جديد، قضية جديدة، وشخصيات مختلفة. يا رب، رمضان 2025".
وسبق أن تعاونت ماغي بوغصن مع الكاتبة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر في مسلسل "للموت" بمواسمه الثلاثة، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الوطن العربي وقت عرض حلقاتها، هذا إلى جانب تعاوُن ماغي مع نادين في مسلسل "ع أمل"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

آخر المشاركات الدرامية لـ ماغي بوغصن

على جانب آخر، تواجدت النجمة ماغي بوغصن في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسل "ع أمل" والذي نال استحسان الكثيرين من محبي الدراما. ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول المذيعة (يسار) التي تقدّم برنامجاً بعنوان: (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال)، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً، على وشك الكشف عنه.
وقد شارك في مسلسل "ع أمل" كوكبة كبيرة من النجوم، بجانب الفنانة ماغي بوغصن، منهم: كارول عبود، مهيار خضور، بديع أبوشقرا، إلسا شلق، رنين مطر، ريان حركة، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف نادين جابر، ومن إخراج رامي حنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».