أيتن عامر تكشف حقيقة حربها مع طليقها محمد عز العرب بسبب الأولاد.. وتفجر مفاجأة!

أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت النجمة أيتن عامر عن الأخبار المتداولة حول وجود خلافات بينها وبين طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، خاصةً بعد منشور له تحدث فيه عن عدم تمكنه من رؤية أولاده.

أيتن عامر تكشف حقيقة حربها مع طليقها محمد عز العرب بسبب الأولاد

ردت الفنانة أيتن عامر من خلال لقائها مع موقع " ET بالعربي"، عن حقيقة حربها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب على الأولاد، ومنعها له من رؤيتهم، وعن مواصلتها طرح عدد من الأغاني السينجل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "مثيرة للجدل"، "إفراج" و"بناقص"، والتي أشار العديد منهم كونها رسائل لطليقها، حيث قالت: "ناس كتير متعرفش أني عملت أغنية اسمها "بناقص" للملحن وليد سعد، وللشاعر تامر حسين وتوزيع أحمد إبراهيم، دا اللي خلاني أعيد نشر الأغنية مرة أخرى، لأني حسيت إنها اتظلمت متسمعتش كويس، ودي أول أغنية ليّا وكنت عايزة أثبت للجمهور أني أقدر أغني النوع دا من الألحان الصعبة".

وأكملت أيتن: " إحنا شاركنا بعض في نجاحات كتير جداً وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نفشكله اللي هما الولاد، أنا اسمي ارتبط بيه في نجاحات كتير واسمه ارتبط بيّا في نجاحات كتير ودي حاجة مش هنقدر ننكرها ولا نخبيها".

وعن حقيقة منعها له من رؤية أولاده، أوضحت أيتن: "طبعاً موجود دايماً وبيكلمهم على طول، وانا اتخليت شوية أني أقابل صحابي بره البيت بقيت بستخسر الوقت اللي ببعد فيه عن الولاد، عشان أروح لأصحابي وأنا دلوقتي معنديش حاجة غير بيتي وشغلي".

وفجرت مفاجأة عن فكرة ارتباطها مجدداً، حيث قالت أيتن عامر:" ليه لأ".

أيتن عامر تحتفل بعرض "عنب"

يُذكر أن الفنانة أيتن عامر احتفلت بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "عنب" في دور عرض سينمات الدول العربية وتحديداً في دولة الإمارات، وحرصت خلال العرض على التقاط الصور برفقة صناع العمل وجمهورها.

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، لطفي لبيب، محمود حافظ، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

وتجسد أيتن عامر خلال الفيلم شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والكوميديا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج بطلَي الفيلم واكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضعهما في مواقف كوميدية.

أيتن عامر تشارك في رمضان 2025

الجدير بالذكر أن أيتن عامر تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل "الحلانجي"، وذلك بعدما قام صنَّاعه بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب. المسلسل من تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام.

مسلسل "الحلانجي" يُعيد محمد رجب إلى الظهور في موسم دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات، حيث كانت آخر أعماله التي عُرضت في رمضان، مسلسل "علامة استفهام" في عام 2019، وبعدها أصبح يتواجد بشكلٍ دائم في موسم الأوف سيزون، وقدم العديد من الأعمال الناجحة أبرزها ضربة المعلم ومشوار الونش.

يمكنكم متابعة آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»