آخرهم أحمد سعد .. نجوم عادوا للحياة الزوجية بعد فترة طلاق 

أحمد سعد مع علياء بسيوني - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحمد سعد مع علياء بسيوني - الصورة من حسابها على إنستغرام
يوجد الكثير من الزيجات داخل الوسط الفني التي تنتهي بالانفصال ولا تكتمل، ولكن وسط هذه الزيجات تستطيع بعض الثنائيات العودة سريعًا إلى شريك الحياة بعد الانفصال، وكان آخرها عودة الفنان أحمد سعد إلى زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.
وسوف نعرض عليكم في هذا الموضوع أبرز الثنائيات الذين انفصلوا ثم عادوا لحياتهم الزوجية مرة أخرى ..

أحمد سعد يُعلن عودته لزوجته علياء بسيوني

بعد أن ظهر برفقتها في حفل زفاف نجل بسمة وهبة والذي أُقيم في إيطاليا، أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني خلال حفله في الساحل الشمالي، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، مقطع فيديو وهو يتحدث للجمهور وكتب تعليقاً عليه: "باركولي أنا خطبت".
وقال "سعد" في الفيديو: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي بقت خطيبتي، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي".

حيث أعلن الثنائي انفصالهما في أغسطس 2023، ليفاجىء الفنان أحمد سعد جمهور حفله الذي أقامه في الساحل الشمالي أمس السبت 21 سبتمبر 2024، بعودته لزوجته علياء بسيوني بصورة رسمية، وذلك بعد فترة من الانفصال استمرت قرابة عام، الأمر الذي أدخل البهجة والفرحة وسط الحضور، مما دفعهم للتفاعل مع خبر عودته لزوجته بالتصفيق الحار.

عودة جوري بكر لزوجها

كانت الفنانة جوري بكر، قد أعلنت عن عودتها مرة أخرى لزوجها بعد انفصالها عنه خلال الأشهر الماضية، دون الكشف وقتها عن أسباب الانفصال.
وكانت جوري أعلنت انفصالها عن زوجها في 17 مايو الماضي، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع".
وشاركت الفنانة جوري بكري، صورة تجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدعلنا بالسعاده والبركه وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".
وأطلعوا على مشاهير كشفوا عن أبنائهم خلال الفترة الماضية.. آخرهم وائل كفوري

عودة عمرو سعد لزوجته بعد انفصال دام خمسة أشهر

كما فاجأ عمرو سعد أبناءه بعودة أمهم زوجته شيماء فوزي التي كانت قد أعلنت طلاقها، وكتبت على صفحتها الشخصية على "إنستغرام" :" أعلن الان حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد". معلنة أنها تطلقت ومستقلة من الآن.
وأقام حفلًا صغيرًا لأهله وأصدقائه أعلن فيه عن مفاجأة إعادة ورد زوجته وأم أولاده واستئناف الحياة معها، وكانت من ضمن المفاجآت مع الساعات الأولى من العام الجديد، يذكر أن الفنان عمرو سعد متزوج من الدكتورة شيماء فوزي وأنجب منها 3 أبناء: رابي، حبيبة، والابن الأصغر علي.

عودة محمد حماقي إلى زوجته بعد انفصال دام لسنتين

وتضم القائمة أيضًا الفنان محمد حماقي، الذي عاد لطليقته نهلة الهاجري بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للفنان المصري عودتهما، وأقام لها شهر عسل جديداً بإحدى الدول الأوروبية.
وتحدث حماقي عن تجربة انفصاله عن زوجته، خلال حواره مع النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" :"بعد الانفصال إحنا الاتنين لقينا إننا معملناش كل المجهود اللي المفروض يتعمل، فقولنا ملوش معنى خالص الانفصال، ودليل كبير أن يفوت سنتين من الانفصال، وده مش وقت قليل ومكناش لسه خلفنا يعني سهلة أوي إننا منرجعش، ومفيش حاجة ترجعنا أصلا".
وتابع حماقي : "بس رجعنا في النهاية، وأنا الحقيقة بحب نهلة جدا من كل النواحي، بحبها بعقلي ومقتنع جدا وبمشاعري، الحمد لله أن إحنا رجعنا".

إيناس عز الدين

كما فاجأت المطربة إيناس عز الدين جمهورها بإعلان زواجها مجدداً من طليقها السابق أحمد قمر، وذلك بعد انفصال دام عامين، وأعلنت عز الدين الخبر من خلال نشر صور لها برفقة زوجها، وهي مرتدية فستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلّقة عليها: "والفرصة الثانية بنستناها".
واقتصر الحفل على حضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين لهما في الإسكندرية.

يمكنكم متابعة قبل أحمد سعد.. فنانون تمنوا تقديم نسخة معاصرة من فيلم إشاعة حب تعرفوا إليهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».