حديث مؤثر: هذا ما قاله عمرو سعد عن حياة والدته أشبه بفيلم درامي 

عمرو سعد - الصورة من صفحته على إنستغرام
عمرو سعد - الصورة من صفحته على إنستغرام

لاتزال المواقف والتضحيات التي قامت بها والدة الفنان عمرو سعد في مخيلته حتى يومنا هذا، ودلل على ذلك بما استرجعه لها خلال برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه مع شقيقه أحمد سعد على شاشة mbc.

عمرو سعد: أمي كانت ست قوية

وبدأ الفنان عمرو سعد حديثه عن والدته بتشبيه حياتها بالفيلم الدرامي ذي الأحداث المتنوعة من تراجيدي وأكشن، وأيضاً لحظات من الكوميديا، لافتاً إلى أن والدته قامت بتربية 9 أبناء بشكل وطريقة حادة وصفها بالـ "ميري" منهم 5 صبيان و 4 فتيات، مضيفاً "أمي فيلم طويل ويارب ما يخلص".
وأشار إلى أن والدته عقب وفاة والده تحملت المسؤولية بصورة كبيرة، فكانت تذهب بمفردها للسوق وتعود وهى تحمل أشياء ثقيلة، وأمام ذلك لم نرها تبدي استياءها مما تفعله لكونها سيدة قوية.
واستطرد قائلاً: " أمي كانت قوية ودي حلاوة الستات بتاع زمان، وعمرها ما اشتكت".

سيد الناس مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025

على جانب آخر يواصل الفنان عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، حيث تجري الشركة المنتجة حالياً مفاوضاتها مع الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة العمل، تمهيداً لإبرام التعاقدات والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل
وغاب عمرو سعد عن المشاركة في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "الأجهر" في 2023، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، نور النبوي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد جمعة، أنوشكا، محمود قابيل، مصطفى أبوسريع وندى بهجت ومن إخراج ياسر سامي.
يمكنكم قراءة.. عمرو سعد يُفاجئ الجمهور بصور ابنته.. شاهدوا الصور

الغربان عمل سينمائي منتظر

وينتظر الفنان عمرو سعد عرضه فيلمه الجديد "الغربان" العام المقبل 2025 بدور السينما، وذلك حسبما أعلن عبر صفحته في وقت سابق على منصة "إنستغرام".
وهو الفيلم الذي يعيده للسينما بعد غياب دام 4 سنوات، بمشاركة مجموعة من النجوم، أبرزهم: عائشة بن أحمد، وعبدالعزيز مخيون، وفارس، رحومة، وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب. وتأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي.
فيلم «الغربان» تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، حول قبيلة الغربان وهو من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».