تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم.. تخضع للعلاج بالبخار والأكسجين

إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

تعرضت الفنانة إيمي سمير غانم، لأزمة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، مما أستدعى تلقيها جلسات علاج بالبخار والأكسجين، وأكد زوجها الفنان حسن الرداد أن حالتها الصحية تحتاج للكثير من الراحة والمواظبة على العلاج

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على «تيك توك»، مستخدمه مقطع غنائي من أغنية «اختارناه»، وهو «لا هيدينى ولا يرقينى ولا فيه مصلحة بينه وبينى»، وعلق زوجها الفنان حسن الرداد؛ قائلًا: «ألف سلامة».

 

@amysamirghanem

 

الصوت الأصلي - زيادمحمد على

 

وتدخل حسن الرداد لتوضيح حقيقة مرض زوجته إيمي سمير غانم، وقال إن إيمي تخضع لجلسات البخار والأكسجين، طبقا لتوجيهات الطبيب، حيث تعاني من دور حساسية شديدة، وأن جلسات الأكسجين المنزلية تساعدها في فتح الشعب الهوائية، وهو دور حساسية صعب ويستلزم الراحة التامة والمواظبة على العلاج.
اقرئي أيضاً: قبل عرض مسرحيتهما التلفزيون .. حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي ناجح في الحب والعمل

وتتواجد حاليًا إيمي سمير غانم في منزلها بعد أن استقرت حالتها الصحية، والتي تشهد تحسنا ملحوظا، ولم يستدعي الأمر نقلها إلى المستشفى.

وتعود إيمي سمير غانم، للمشاركة مرة أخرى في موسم دراما رمضان 2025، بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر عمل درامي لها عام 2019، بعنوان "سوبر ميرو"، الذي كانت تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا.

تابعي المزيد: إيمي سمير غانم تعود للسينما بعد غياب.. وتعيد ثنائيتها مع حسن الرداد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».