شاهد ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت تنشر الصور الرسمية لحفل زفافها

ساندي تابت- الصورة من حسابها على إنستغرام
ساندي تابت- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت ملكة جمال لبنان السابقة للعام 2016 ساندي تابت صوراً عبر حسابها على إنستغرام من قصر سرسق، الذي شهد حفل زفافها من الشاب كريم حلّاق. علقت على الصور " كان هذا ساحراً للغاية"، تعبيراً منها عن حفل زفافها الجميل والذي حظي بالكثير من الإعجاب.

ساندي تابت ملكة جمال لبنان ومصممة مجوهرات

وقد أُقيم حفل زفاف ملكة جمال لبنان للعام 2016 ومصممة المجوهرات ساندي تابت بأجواء رائعة ووصف بالملوكي لجهة فخامته ورونقه، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء. إذ أطلت ساندي كالأميرات بفستان زفاف ساحر من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران. الفستان واسع بجزئه السفلي ومطرز بالأزهار. والجزء العلوي منه عبارة عن كورسيه مطرز بالأزهار من دون أكمام. وزاد الفستان جمالاً الطرحة الطويلة المطرزة بالأزهار أيضاً.
وتألقت ساندي تابت بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس من تصميمها الخاص. إذ إن ساندي مصممة مجوهرات ولديها علامة مجوهرات تحمل اسمها. وهي تأثرت بوالدها الذي كان يعمل في هذا المجال وكانت تراقبه وهو يصنع قطع المجوهرات. وقررت دخول هذا المجال وبرعت فيه بفضل موهبتها وإتقانها لتصاميمها المميزة ودقة تنفيذ مجوهراتها. فيما جاءت تسريحتها مميزة وبسيطة على طريقة الشينيون بأنامل فاديا مندلق. واعتمدت ماكياجاً ناعماً بسيطاً أبرز جمالها وملامحها الناعمة بتوقيع إيفون حاتم. وحملت باقة من الزهور باللون الأبيض.
الحفل تم في قصر سرسق الأثري والتاريخي المعروف بعراقة بنائه المعماري في الأشرفية في بيروت. وقد أحيا حفل الزفاف الفنان رامي عياش. وبدا العروسان متفاعلين جداً مع غنائه ويرقصان على وقع أغانيه.

 

ساندي تابت وحفل وداع العزوبية

وكانت ساندي تابت نشرت قبل أيام قليلة من حفل زفافها، فيديو عبر حسابها على إنستغرام وثّقت من خلاله لقطات من حفل وداع عزوبيتها مع صديقاتها على شاطىء البحر. وأطلت بفستان باللون الأبيض ومكوّن من جزءين من توقيع أيضاً المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. وعلقت قائلة" حفل زفاف ساحر مع صديقاتي على البحر. بقي بضعة أيام حتى اليوم الكبير".

ساندي تابت تعلن خطوبتها في إيطاليا

وفي شهر مايو ومن إيطاليا تحديداً أعلنت ساندي تابت خطوبتها من خلال صور وفيديو نشرتهما عبر حسابها على إنستغرام وعلق على الفيديو :" لقد وجدنا الحب في بحيرة كومو". ولم تكشف عن اسم خطيبها حينها. وأطلت ساندي بإطلالة باللون الأبيض مؤلفة من قطعتين. وكانت تسير في محيط البحيرة باتجاه خطيبها الذي ارتدى أيضاً ملابس باللون الأبيض حيث كان يقف بجوار قلب كبير باللون الأحمر. توسطته جملة بأحرف كبيرة " هل تقبلين الزواج مني"؟ وركع على قدمه مقدماً لها خاتم الخطوبة ليضع بعدها الخاتم في إصبعها. لينطلق بعدها الخطيبان في رحلة ساحرة في البحيرة. وحمل الفيديو عنواناً بأحرف كبيرة كتب فيها "الحب في بحيرة كومو".


وكانت ساندي تابت قد فازت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2016. وأقيم الحفل في 22 أكتوبر العام 2016 وقدمته الممثلة والإعلامية إيميه صياح. وأحيا الحفل الفنان وائل كفوري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».