أحمد جمال يعلن موعد طرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب

أحمد جمال- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

أعلن الفنان أحمد جمال عن طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "اليوم بقى بتاعنا" غداً الأربعاء عبر اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

أحمد جمال يروج لأحدث أغانيه

روج أحمد جمال لهذه الأغنية بمنشور خاص لبوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب عليه تعليقاً قال فيه: "استنوا ڤيديو كليب أغنيتي الجديدة يوم الأربعاء 25 /9، اليوم بقى بتاعنا".

وقد تفاعل عدد كبير من محبي أحمد جمال مع المنشور، وأبدوا حماسهم وسعادتهم في انتظار هذه الأغنية، خاصة وأنها جاءت بعد فترة توقف عن تقديم فيديو كليب.

الجدير بالذكر أن أحمد جمال قام خلال الفترة الماضية بالتعرض لحادث نتج عنه دهس مواطن بسيارته، وقررت وقتها جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل المطرب بكفالة مالية بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ في واقعة دهس مسن أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي.

وأمرت جهات التحقيق وقتها بالتحفظ على سيارة نجم برنامج أراب أيدول أحمد جمال، وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

كما أمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفي الحالة الأولى تفريغ محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

سر اعتزاله الزواج

كشف الفنان أحمد جمال في لقاءٍ سابق له مع الإعلامي رامي رضوان أنه يؤجل فكرة الارتباط والزواج بسبب انشغاله بمشواره الفني، بالإضافة إلى أنه مر بتجربة ارتباط غير موفقة منذ 3 سنوات ولم يفكر تكرار الأمر مجدداً، ونصحته وقتها الفنانة إنجي المقدم بالبحث عن شريكة حياة والاستقرار في الحياة الاجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»