هنا الزاهد غامضة ومثيرة في اللقطات الأولى من إقامة جبرية

هنا الزاهد الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام
خلال الساعات الماضية بدأ الترويج لمسلسل "إقامة جبرية" وتم طرح البرومو الرسمى للعمل، وذلك بالتزامن مع إعلان موعد عرضه مع نهاية العام 2024.

برومو إقامة جبرية

كشف البرومو عن جميع أبطال العمل، ودارت بينهم أحداث مليئة بالغموض والإثارة والتهديدات وحالة مثيرة من القلق والتوتر، ومن المفترض أن يتم تحديد الموعد الرسمي لعرض العمل خلال الفترة المقبلة.
مسلسل إقامة جبرية تدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويقوم ببطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

فيلم "ري ستارت"

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد انتهت من تصوير فيلم "ري ستارت" خلال الأيام الماضية، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد كل من باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وآخرون، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.
من جهة أخرى تستعد هنا الزاهد للمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل الزواج فيه سم قاتل وسيتم عرضه في 15 حلقة فقط، ومن المفترض أن يحدد صناع العمل موعد بداية التصوير في أقرب وقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».