توما يكشف كواليس المشادة التي حدثت بين محمد حماقي وعزيز الشافعي .. ما القصة؟

محمد حماقي وعزيز الشافعي - الصورة من صفحة عزيز على انستغرام
محمد حماقي وعزيز الشافعي - الصورة من صفحة عزيز على انستغرام

حلّ الموزع الموسيقي "توما" ضيفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة أون، وخلال اللقاء تطرق في حديثه عن الفنان محمد حماقي والموقف الذي جمعه بالملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي في بداية تعارفهما على بعضهما البعض.

بسبب الأهلي والزمالك هذا ما دار بين محمد حماقي وعزيز الشافعي

وقال "توما" إنه أخبر الفنان محمد حماقي وقت التحضير لألبوم "ناويها" بأنه يريد منه الجلوس مع ملحن جديد إشارة منه لـ عزيز الشافعي ، وبالفعل رحب حماقي بهذا الأمر ، موضحاً أن سبب إصراراه على هذا الأمر هو أنه لمس موهبة عزيز الشافعي ووجده شخصاً مختلفاً في التلحين عن الآخرين، هذا إلى جانب تحقيقه لنجاحات في مجال الموسيقى والغناء .
وأضاف توما، لحظة اجتماعهم هو وعزيز الشافعي ومحمد حماقي ، أخبر الأخير بأن "عزيز" يشجع نادي الزمالك بقوة ، هذا الأمر دفع "حماقي" إلى الدخول معه في مزاح بعد أن قال له:" الأهلي دائماً يفوز على الزمالك"، إلا أن عزيز لم يتقبل الأمر خاصة وإذا كان المزاح يتعلق بنادي الزمالك، ليدور بينهما نقاش حاد للغاية حول مواجهات الأهلي والزمالك في ذلك الوقت.

يمكنكم قراءة ... محمد حماقي: أتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودية
"هو الأساس" أحدث ألبومات محمد حماقي

وطرح الفنان محمد حماقي عدداً من أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" بطريقة السينجل، وذلك عبر قناته الرسمية على الـ"يوتيوب"، وجاءت آخر أغنية باسم "جديد لانج"، وأغانٍ أخرى سبقتها وهي "تخسرني"، "العقد اللولي"، "ليلي طال"، "بناقص"، "صدمة"، "شاغل عيون الناس"، "واكلة الجو". وتعاون"حماقي" من خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين لعل أبرزهم عزيز الشافعي وتامر حسين.
ولاقت أغاني محمد حماقي ردود فعل إيجابية على منصات السوشيال ميديا، بعد أن نالت استحسان شريحة كبيرة سواء من محبيه أو من الجمهور الذي يحرص على سماع كل ما هو جديد على الساحة الغنائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»