في ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمد قنوع.. شاهد صوراً وعبارات مؤثرة وجهتها ابنته مايا له

مايا قنوع ووالدها محمد قنوع- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا قنوع ووالدها محمد قنوع- الصورة من حسابها على إنستغرام

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان السوري الراحل محمد قنوع المولود في 26 سبتمبر من العام 1973 (والذي فارق الحياة في 22 إبريل من العام 2023). وفي هذه المناسبة، نشرت ابنته مايا قنوع على حسابها على إنستغرام صورتين، واحدة لوالدها بالأبيض والأسود وهو يضحك وهو جالس في إحدى قاعات المسرح. والصورة الثانية جمعتها بوالدها وهي طفلة. وبديا يبتسمان سعيدين.

رسالة مؤثرة من مايا قنوع لوالدها

وأرفقت مايا قنوع الصورتين اللتين نشرتهما على حسابها على إنستغرام بمنشور مؤثر كتبته لوالدها الراحل محمد قنوع في ذكرى ميلاده. ومن شارة مسلسل "أحلام كبيرة"، التي تغنيها الفنانة نورا رحال والتأليف الموسيقي لطاهر مامللي، أخذت مايا مقطعاً مؤثراً وأضافته على منشورها. وهو يحمل كل الذكريات الجميلة.
واختارت مايا هذا المقطع من الشارة لرمزيته ووجهت عباراته لوالدها قائلة:" وما نفذ الكلام نامي اذاً يا روحٌ .. نامي الآن هي آخر الأحلامِ .. نطلقها على عجل ٍ ونمضي هي آخر الأيام .. نطويها على عجلً ونرحل بسلام". وبعبارات مؤثرة عايدته وعبّرت له عن حبها وشوقها الكبيرين له قائلة:" كل عام و انت بالفردوس الاعلى من الجنة .. حبيبي بابا حبيب عمري .. اشتقتلك و بحبك كتيررر........".

رسالة أخرى من الابنة مايا لوالدها محمد قنوع


ولا تفوّت مايا قنوع فرصة للتعبير فيها عن حبها وشوقها لوالدها محمد قنوع. ففي ذكرى وفاته في 22 إبريل الماضي، والتي مضى عليها عام إذ توفي في 22 إبريل 2023، نشرت مايا على حسابها على إنستغرام فيديو يضم لقطات عائلية تجمعها بوالدها الراحل وأخوتها، وأرفقت مايا الفيديو برسالة مؤثرة كتبتها لوالدها بدت وكأنها تحدثه بعد مرور عام على وفاته وتخبره أنها عاجزة عن تصديق أنه رحل لغاية اليوم، وتخبره أيضاً أنها تتخيله مسافراً إلى إحدى الدول وسيعود يوماً ما وتقول:" مضى عام على رحيلك و كأنك الحلم ، لا الصبر مكنني من النسيان و لا الأيام اقنعتني برحيلك ولا رحيل بعد رحيلك يذكر ، عاما من الفراق و كأنك في احد سفراتك القريبة البعيدة و كأنك ستدخل و نسمع صوتك الذي نحب ..".
وتتابع مايا قنوع رسالتها لوالدها الراحل الفنان محمد قنوع لتخبره أن "الدار من بعدك يا سيد البيت قد اصبحت معتمه لم تعد هذه الدارُ مثلما كُنت بها يا مؤنسها . . عساني ألقاك على عتبات الجنة يا حبيبي و يعوضنا الله بلقاءٍ ما بعده فراق . ٢٢ . ٤ . ٢٠٢٣ ..".

نبذة عن الفنان الراحل محمد قنوع

توفي الممثل القدير محمد قنوع عن عمر يناهز 49 عاماً إثر إصابته باحتشاء في عضلة القلب. بعد إجرائه قسطرة قلبية في أحد مستشفيات دمشق. وشكلت حينها وفاته صدمة لعائلته ومحبيه والوسط الفني الذين نزل عليهم خبر وفاته كالصاعقة. وكان محبوباً من كل من عرفه والجميع يشهدون على طيبته وأخلاقه. ويحظى بمحبة زملائه في الوسط الفني.
محمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.
الفنان الراحل محمد قنوع من مواليد عام 1973. بدأ مسيرته الفنية مع الفنان ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا". كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة. وشارك العام الفائت ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها "العربجي" و "مربى العز" و"قرار وزير" وغيرها. وقبل رحيله بأسبوع، نعى محمد قنوع شخصيته "شومان" في مسلسله الأخير العربجي، بعد أن قتل في الحلقة 21 على يد عبدو العربجي.
ونشر محمد صورة شخصية وعلق قائلا: "وداعا شومان" على قد ما كرهنا شومان على قد ما ضحكنا.. والأهم خلانا نعرف معدن الفنان محمد قنوع الحقيقي".

حفل خطوبة مايا قنوع

احتفلت مايا قنوع في أغسطس الفائت بخطوبتها وعقد قرانها على المهندس الشاب محمد القسطي. وعلى وقع الأغنية الرومانسية "أنا لها شمس" للفنان حسين الجسمي، نشرت مايا- التي تضع صورة لها مشتركة مع والدها محمد قنوع على بروفايل صفحتها على إنستغرام- فيديو الخطوبة. وكذلك فعلت شقيقتها مايسة قنوع التي احتفلت بخطوبة شقيقتها مايا من خلال نشر فيديو ضم العروسين وأفراد العائلتين والمدعوين وأجواء من الحفل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».