بعد أيام قليلة من طرحه.. مسلسل تيتا زوزو في قائمة الأعلى مشاهدة 

بوستر مسلسل تيتا زوزو- الصورة من حساب إسعاد يونس على إنستغرام
بوستر مسلسل تيتا زوزو- الصورة من حساب إسعاد يونس على إنستغرام

على الرغم من بداية عرض الحلقات الأولى من مسلسل تيتا زوزو منذ أيام قليلة إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بسبب احداثه السريعة المميزة.

تيتا زوزو في قائمة الاعلى مشاهدة

وخلال هذه الأيام احتل مسلسل تيتا زوزو المركز الثاني في قائمة للمسلسلات الأعلى في مصر عبر منصة watch it ، بينما احتل المركز الاول مسلسل برغم القانون لإيمان العاصي.
تحدثت إسعاد يونس في وقت سابق عن تفاصيل الشخصية التي ستقدمها خلال العمل وقالت "الفكرة بالنسبة لي مشجعة لأنها لا تتناول الشكل النمطي للجدة القديمة، فهي تيتا معاصرة وعايزة تعيش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


وأضافت إسعاد يونس: "صناع المسلسل هم أصلا عايشين معايا أثناء ولادة حفيدتي، جواز ابني، فيه أحداث كتير في حياتي حصلت وهما معايا، فكانوا شايفين طريقة تعاملي مع الأحداث في حياتي، ومن هنا جاتلهم الفكرة لان أنا نمط مش دارج أوي في المجتمع، محتاجين الجدة تبقى بالمواصفات دي".

قصة وصناع تيتا زوزو

يدور مسلسل "تيتا زوزو" في دراما اجتماعية مميزة حول الدكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى. وحين يقعون في أيّ مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائماً التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلُّمه. ولكن تقع "إعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول إعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.
والمسلسل من الأعمال الدرامية المصرية التي تقرر عرضها خارج الموسم الرمضاني، وهو من بطولة: إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

يمكنكم متابعة 3 مسلسلات مصرية جديدة في سبتمبر.. منها "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».