جدول مزدحم بالحفلات لـ ماجد المهندس.. تعرفوا إلى مواعيدها

ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء حفل في دولة الكويت وذلك بتاريخ 3 أكتوبر 2024 ونشر حساب روتانا لايف على الإنستغرام بوستر الحفل وكتب: "احجز تذكرتك الآن لحفل الفنان ماجد المهندس الرابط في البايو في الارينا كويت 3 أكتوبر تنظيم ايفنتكوم الإشراف الفني روتانا".

نشاطات قادمة للفنان ماجد المهندس

يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة منها حفل ديترويت بتاريخ 11 من أكتوبر، وفي واشنطن بتاريخ 12 من أكتوبر، وفي كاليفورنيا بتاريخ 18 من أكتوبر.
كما يستعد أيضاً لإقامة حفل في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أبو ظبي، وذلك ضمن مهرجان الشيخ زايد في ليالي الوثبة بتاريخ 16 من نوفمبر 2024".

آخر حفلات ماجد المهندس

وكان آخر حفلات الفنان ماجد المهندس هو حفل أحياه بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 في المنطقة الشرقية بـتاريخ 23 من سبتمبر واستطاعت أن تسجل ترند في عالم السوشيال ميديا وقتها، ليس فقط لنفاذ التذاكر بل أيضاً لكثافة انتشار مقاطع أغاني الحفل أثناء وبعد إقامتهما وغنى 23 أغنية بقيادة المايسترو مدحت خميس، كان من الأغاني التي غناها "البضاعة"، "تناديك"، "بين ايديا"، "الجو"، "وعلى مودك"، "الى مالانهاية" "الحب"، "الدنيا دوارة"، "جننت قلبي"، "انا بلياك"، "الفاتنة"، "ودعت روحي"، "الدنيا دوارة"، "اوقعلك عقد"، "تحبك روحي"، "بديت اطيب"، "على الذكرى"، "ودعت روحي"، "على الله"، وكذلك أغاني اخرى وختم الحفل بأغنيته الوطنية "الله يعز الدار".

أحدث كليب لماجد المهندس تم تصويره

وكان الفنان ماجد المهندس قد صوّر مؤخراً أغنية "الجو" بطريقة الفيديو كليب، والذي قام بإخراجها المخرج اللبناني فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي، واستطاعت الأغنية أن تحقق أصداء جيدة لها، كما أنها تصدرت قائمة الأكثر تداولاً في عدة دول خليجية، منها: المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، والعراق.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"