أحمد خالد صالح يتذكر والده بكلمات مؤثرة: رحيله كما لو أنه أمس

أحمد خالد صالح- الصورة من صفحته على إنستغرام
أحمد خالد صالح- الصورة من صفحته على إنستغرام
رغم مرور قرابة الـ10 سنوات على رحيل الفنان خالد صالح، إلا أن نجله الفنان أحمد خالد صالح لايزال متأثراً بصورة كبيرة، الأمر الذي جعله يشعر بأن وفاة والده وقعت منذ يوم؛ داعياً الله، عز وجل، أن يتغمده برحمته.

ذكرى رحيل الفنان أحمد خالد صالح

شارك الفنان أحمد خالد صالح متابعيه عبر صفحته على "إنستغرام" صورة لوالده الراحل الفنان خالد صالح؛ تزامناً مع ذكرى رحيله، والتي كان مقرراً لها أمس الأربعاء 25 سبتمبر. وعلق بالقول: "رحمة الله ورضوانه عليك يا أبي، عدت 10 سنين ولسه القلب كما لو أنه امبارح، يا فخر وحب قلبي، يارب يرحمك ويغفر لك ويجعلك من المنعمين المستبشرين برؤية وجه الكريم وشفاعة سيدنا الحبيب، يرحمك وينعمك بحجم حب الناس ليك يا حبيبي ودعواتهم وذكراك الطيبة، ويجعلني فخر ليك دنيا وآخرة زي ما حضرتك فخر ليا ولكل من كنت في حياته يا روح الروح".
كما تذكر أيضاً والدته التي رحلت هي الأخرى عن عالمنا؛ قائلاً: "اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً، واغفر اللهم لأحبابنا أجمعين يا رب".

بصمة في الدورة السابعة بمهرجان الجونة

يشارك الفنان أحمد خالد صالح بفيلمه الروائي الجديد "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية بالدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي، والمنتظر انطلاق فعاليتها في الفترة بين 25 إلى 31 أكتوبر من الشهر المقبل، ويشاركه بطولة الفيلم: أسماء جلال، ياسمين رئيس، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. وتدور أحداثه عن عروس تُدعى وردة، تبحث عن فستان أبيض في الليلة التي تسبق زفافها؛ مما يقودها لإعادة اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتها بها.
يمكنكِ قراءة: أحمد خالد صالح لـ«سيدتي»: "19 ب" به العديد من الرسائل وهذا ما رأيته في شخصية "نصر السايس"

عمل سينمائي منتظر

كما يشارك الفنان أحمد خالد صالح في فيلم "الهوى سلطان" المنتظر عرضه في دُور السينما قريباً، ويشارك في العمل عدد من النجوم، على رأسهم: منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، وآخرون. والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري. وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».