ملك قورة في جلسة تصوير جديدة بالفستان الأبيض.. فهل تستعد للزواج؟

ملك قورة - الصورة من حسابها على إنستغرام
ملك قورة - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة ملك قورة عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها بالفستان الأبيض، وقامت بنشرها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ملك قورة بالفستان الأبيض

ظهرت الفنانة ملك قورة في إطلالة جديدة أثارت إعجاب محبيها ومعجبيها من خلال جلسة تصوير جديدة بفستان الزفاف داخل غرفة مجهزة بديكور وأكسسوارات الزفاف، دون أن توضح ملك قورة هل تستعد فعلاً لدخول القفض الذهبي، أما أنها مجرد جلسة تصوير بالفستان الأبيض؟!

ملك قورة في "كنبة حبشي"

في سياق آخر، قاربت ملك قورة على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها؛ مسلسل "كنبة حبشي"، المكوّن من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، محمد ثروت، توني ماهر، عارفة عبدالرسول، إيمان السيد، وتدور أحداثه في إطار فانتازيا كوميدية، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده.

يمكنكِ قراءة: ملك قورة لـ«سيدتي»: لست مخطوبة وأدعم المرأة في يومها العالمي

قصة ملك قورة ومحمد أنور في "جوازة توكسيك"

يذكر أن ملك قورة عُرض لها مؤخراً فيلم "جوازة توكسيك"، الذي انطلق في دور العرض المصرية يوم 3 يوليو الماضي، وشاركت في بطولة الفيلم إلى جانب: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، تامر هجرس، الفنانة الاستعراضية جوهرة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي، وقصة حب فريدة (ملك قورة) وكريم (محمد أنور)، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ بسبب انتماء كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية بين العائلتين.

اقرئي أيضاً: ملك قورة: "جوازة توكسيك" فيلم لايت مناسب للعائلات في أجواء الصيف

ملك قورة ومشاركة مميزة في رمضان 2024

يذكر أن ملك قورة شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "بيت الرفاعي"، من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»