تعرض والدة ريم البارودي لحادث سير ونقلها إلى غرفة العمليات

الفنانة ريم البارودي
ريم البارودي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة ريم البارودي عن تعرض والدتها لحادث سير منذ قليل وتم نقلها إلى المستشفى، حيث تستعد لدخول غرفة العمليات، وكتبت ريم عبر خاصية استورى حسابها بموقع إنستغرام:"فضلا وليس أمرا أرجوا الدعاء لأمى، بعض تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء".

ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها

ودعت ريم البارودي لوالدتها وكتبت:"اللهم إنى أستودعك جسدها وصحتها فلا تُحملها مالا طاقة لها به، يا رب اشفي أمي فأنت أعلم بحالها، يا رب انت الشافي المعافي اشفها شفاء لا يغادر سقماً، اللهم آمين يا رب العالمين".
ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها

يمكنكِ قراءة.. جلسة صلح تُعيد ريم البارودي إلى مسلسل جوما بعد أيام من انسحابها
يذكر أن الفنانة ريم البارودي، تستعد حالياً لتصوير دورها في مسلسل "جوما" مع ميرفت أمين، حيث عادت إلى العمل بعد انسحابها المفاجئ، الأسبوع الماضي بسبب اختلافات حول وجهات النظر مع القائمين على العمل، وذلك قبل تسوية الخلافات وتجاوز الأزمات التي حدثت ليتم استئناف تحضيرات المسلسل مرة أخرى وتحديداً أول أكتوبر موعداً لبدء التصوير.

تفاصيل جوما من مسلسل طرف خيط

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد، وحكاية "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، رانيا يوسف، ومروة الأزلي، من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر. و"حكاوي المدينة" بطولة: حورية فرغلي، نضال الشافعي، إنجي علي، من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

إقرئي أيضاً.. ريم البارودي تكشف لـ سيدتي كواليس تعاونها السابع مع مخرج جوما
وينتمي "جوما"، إلى الدراما النفسية التي تحمل قدراً من التشويق والغموض؛ حيث إن "جوما" تعني "الممحاة- الأستيكة"، في إشارة إلى ذاكرة الشخص، التي قد تنسى بعض الأحداث والشخصيات. ومن المُقرر الإعلان عن أبطال المشروع فور التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

ريم البارودي ومحمد النقلي لسابع مرة


ويُعد مسلسل "جوما" هو العمل السابع الذي يجمع ريم البارودي والمخرج محمد النقلي؛ إذ قالت في تصريحات سابقة لـ"سيدتي": "تربطني بالنقلي علاقة فنية وأبوية وأسرية، وهناك مساحة بيننا في العمل؛ فدائماً ما يسند إليَّ أدواراً يُحملني فيها مسؤولية كبيرة، فمنذ أن قدمت معه مسلسل "أزهار" وتوالت الأعمال والكيميا بيننا، وتعاونا في الباطنية، الشك، ولي العهد، السبع بنات، الدولي، غير الأعمال التي اعتذرت عنها وكانت من إخراجه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».