جيسيكا قهواتي تكشف آخر التطورات الصحية لوالدتها بعد إلإعلان عن إصابتها بالسرطان للمرة الرابعة

جيسيكا قهواتي- الصورة من حسابها على إنستغرام
جيسيكا قهواتي- الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد كشفها مؤخراً عن إصابة والدتها ريتا قهواتي بمرض السرطان للمرة الرابعة خلال تسع سنوات، نشرت أمس في السادس والعشرين من سبتمبر، مقدمة البرامج والعارضة والوجه الإعلاني والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسترالية اللبنانية جيسيكا قهواتي عبر ستوري حسابها على إنستغرام، رسالة مطوّلة باللغة الإنكليزية كشفت من خلالها عن آخر التطورات الصحية لوالدتها.

جيسيكا قهواتي في رسالتها الأولى: والدتي تعاني من نوع نادر وشرس من السرطان


وكانت جيسيكا قهواتي اعتمدت منذ يومين نفس الطريقة من خلالها نشرها رسالة أولى، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، عبّرت من خلالها عن حزنها العميق، لإصابة والدتها بمرض السرطان للمرة الرابعة خلال تسع سنوات، مع الإفصاح حينها عن مشاعر الحزن العميقة والخوف الذي انتابها من أن يكون المرض قد تمكّن من جسم والدتها بالكامل وانتشر في كل أجزائه.
ومن ضمن المقاطع التي وردت في الرسالة الأولى الطويلة التي نشرتها جيسيكا قهواتي وتضمنت شرحاً وافياً ومفصلاً عن حالة والدتها الصحية، ذكرت جيسيكا حينها، أنهم يترقبون نتيجة الفحوصات الطبية في السادس والعشرين من سبتمبر أي أمس، لاكتشاف في ما إذا كان المرض العضال قد انتشر في كامل جسد والدتها، طالبة من جميع محبيها ومتابعيها الصلاة من أجل شفاء والدتها.

منشور جيسيكا قهواتي عن مرض والدتها-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

منشور جيسيكا قهواتي عن مرض والدتها-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

وقالت جيسيكا قهواتي في رسالتها الأولى تلك: "أنتم جميعاً تعلمون ما تعنيه لي والدتي وأودّ أن أطلب منكم بصدق الدعاء لها اليوم وغداً حيث سنكتشف ما إذا كان المرض قد انتشر أم لا، وذلك في السادس والعشرين من الشهر. لقد احتفظنا بهذا الأمر سراً لبعض الوقت منذ أن علمنا بالخبر". وختمت جيسيكا قهواتي رسالتها طالبة من متابعيها الدعاء لوالدتها لبلوغها الشفاء التام، مضيفة:" لكننا نؤمن بقوة الصلاة. أرجوكم صلوا من أجل والدتي ريتا. أمي بحاجة إليكم جميعاً".
وكانت جيسيكا قهواتي قد ذكرت في رسالتها الأولى تلك أن والدتها تواجه هذه المرة أشرس أنواع السرطان وأخطره. وهذا ما جاء في رسالتها :" قبل بضعة أشهر اكتشفنا أن والدتي تعاني من نوع نادر وشرس من السرطان. وبينما أكتب هذه الكلمات ترتجف يداي، فهذه هي المرة الرابعة التي تصارع فيها السرطان في تسع سنوات، وهذه المرة هي الأصعب".

جيسيكا قهواتي في رسالتها الثانية: لقد تلقينا أخباراً رائعة

وأمس في السادس والعشرين من سبتمبر، وفور صدور نتيجة الفحوصات الطبية، سارعت جيسيكا قهواتي لإعلان النتيجة وطمأنة محبيها ومتابعيها وتقديم الشكر لهم في الوقت نفسه على صلواتهم. ونشرت جيسيكا رسالة ثانية أخرى مطوّلة باللغة الإنكليزية استكمالاً للرسالة الأولى السابقة التي كانت نشرتها منذ يومين.


وتضمنت رسالتها الجديدة التي عنونتها كالتالي" الله عظيم":" لقد تلقينا أخباراً رائعة مفادها أن السرطان المصابة به والدتي لم ينتشر. كنا خائفين من أن ينتقل بها من المرحلة الأولى إلى المرحلة الرابعة، خاصة بعد العمليات القليلة الأخيرة التي خضعت لها".
ووجهت جيسيكا قهواتي شكراً كبيراً لمتابعيها على صلواتهم مضيفة:" شكراً لكم جميعاً على صلواتكم. لقد ساعدتنا إيجابيتكم الجماعية وصلواتكم في تجاوز هذا الخوف".
وتكمل جيسيكا قهواتي قائلة: "الله عظيم حقاً. صحيح أن والدتي تتطلب مراقبة دقيقة للغاية نظراً لخطورة حالتها، ولكن في الوقت الحالي، إنها أخبار إيجابية". وختمت رسالتها قائلة: " تحدث المعجزات".

 

منشور جيسيكا قهواتي عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

منشور جيسيكا قهواتي عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

جيسيكا قهواتي تحتفل بيوم ميلادها


ومؤخراً احتفلت جيسيكا قهواتي بيوم ميلادها بحضور والدتها ريتا قهواتي ومجموعة من أصدقائها. وبدت مشعّة بإطلالة بفستان باللون احمر. ونشرت على حسابها على إنستغرام، فيديو ضم لقطات وصوراً عدة من حفل يوم ميلادها الذي طغت عليه أجواء البهجة والرقص احتفالاً بالمناسبة. وظهرت جيسيكا بأكثر من صورة مع والدتها ريتا قهواتي.
وعبّرت جيسيكا قهواتي عن سعادتها من خلال المنشور التالي الذي أرفقته بالفيديو:" لقد فوجئت بحفل يوم ميلادي الأكثر سحراً وحميمية الليلة الماضية. لا أجد كلمات لوصف مقدار الحب والسعادة التي ملأت قلبي. أنا ممتنة للغاية لكل عام يمر بصحة وسعادة لأن هذا هو كل ما يهم في الحياة. أفتقد والدي والعديد من الأصدقاء الذين لم يتمكنوا من الحضور".

جيسيكا قهواتي مقدمة برامج وصاحبة ألقاب جمالية عدة

ولدت جيسيكا ميشال قهواتي في 12 سبتمبر 1988 في سيدني بأستراليا لعائلة من أصل لبناني. درست القانون والإدارة المالية للأعمال في جامعة سيدني للتكنولوجيا. بدأت مسيرتها في عرض الأزياء بعمر الرابعة عشرة. وقد حققت خلال مسيرتها العديد من الألقاب الجمالية. فبعمر السابعة عشرة فازت بأول لقب جمالي عندما توجت ملكة جمال لبنان أستراليا في العام 2007. وفي العام التالي فازت بلقب ملكة جمال المغترب وحلت وصيفة ثانية. وحلّت وصيفة ثالثة في مسابقة ملكة جمال لبنان2010. وفي العام 2012 شاركت في مسابقة ملكة جمال أستراليا 2012 (Miss World Australia 2012) وفازت باللقب. هذا بالاضافة لألقاب جمالية عدة فازت بها.
وشاركت جيسيكا قهواتي في تقديم برنامج "ماستر شيف أستراليا". وظهرت في فيلم A Day in the Life الذي رشح لجائزة مهرجان كان السينمائي. كما قدمت برنامج Project Runway Middle East في نسخته العربية والذي عرض على شاشة الـ mbc4.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».