اختيار راشد الماجد لغناء أغنية موسم الرياض بنسخته الخامسة

راشد الماجد- الصورة من حسابه على الانستغرام
راشد الماجد- الصورة من حسابه على الانستغرام

عاد الفنان راشد الماجد بأغنية جديدة ترويجية لموسم الرياض بنسخته الخامسة، ونشر المستشار تركي آل الشيخ الأغنية على حسابه على منصة إكس، وعلّق وكتب: "مبهرة في كل المواسم أنتِ يا أحلى العواصم، أغنية موسم الرياض Say Big Time بصوت الفنان راشد الماجد"، وبدوره أعاد راشد نشر التغريدة.

أجواء أغنية راشد الماجد لموسم الرياض

وصوِّرت الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ومن خلال التصوير وثقت أجمل اللحظات التي عاشها الجمهور ضمن فعاليات المواسم السابقة بكل مفاجآتها التي أحبها الجمهور، وكلماتها كانت عن العاصمة السعودية الرياض، وعبّرت عن الأحلام التي تحققت، وهي من كلمات وألحان وإشراف الملحن نواف عبدالله، وتقول كلماتها: "هنا تخيلنا أكتر وأكتر كبرت أمانينا والحلم يكبر. قلب الرياض اللي بالحب جمعنا في موسم فوق الخيال. مبهرة في كل المواسم أنتِ يا أحلى العواصم. وفرحة وبهجة وحياة. هذي الرياض اللي زايد حلاها. بثوبها الأخضر عزا كساها. صارت لـ هالعالم وجهة ومنظر. ما تعرف صعب ومحال. مبهرة مبهرة في كل المواسم أنتِ يا أحلى العواصم".

وتُعيد هذه الأغنية بعشاق موسم الرياض إلى الذاكرة لأولى الأغاني التي قدمها راشد وحققت نجاحاً في عام 2019، وكانت بعنوان "تخيل"، وارتبطت الأغنية بالموسم وقتها بكل عام.

وكان الفنان راشد الماجد قد أطلق أغنية بمناسبة موسم جدة 2024 حملت عنوان: "والله وحشانا يا جدة" من كلمات أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، والأغنية تُعبّر عن الاشتياق للفعاليات والأماكن الترفيهية بالمدينة الساحلية والتاريخية بجدة، ولاقت أيضاً إعجاباً واستحساناً من قبل جمهوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"