سلمى أبو ضيف تشارك جمهورها صور جديدة تبرز حملها

سلمى أبو ضيف- الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام
شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف متابعيها عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صور جديدة تكشف عن حملها الأول.

صورة جديدة تكشف حمل سلمى أبو ضيف

ظهرت سلمي في الصورة وهي ببطن منتفخ في أحد المطاعم خلال زيارتها لباريس، وقد تم تداول هذه الصورة بشكلٍ كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتمنى الجمهور لسلمى تجربة حمل سهلة وممتعة، وتساءل البعض عن الاسم الذي اختارته لابنتها المستقبلية، لكن سلمى لم تتفاعل حتى الآن مع كم التعليقات المتداولة حول خبر حملها.
أحدث صورة لحمل سلمى أبو ضيف من حسابها الرسمى على إنستغرام

الجدير بالذكر أن سلمى أبوضيف احتفلت بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز في يونيو الماضي، وأكدت أنه تم الزواج بشكلٍ سريع وتم تأجيل حفل الزفاف لرغبة الثنائي في إتمام الزواج، لأنه مشغول في عمله وهي لديها العديد من الارتباطات فقررا الزواج وتأجيل الحفل .

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنية

تألقت سلمى أبوضيف في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكوّن من 15 حلقة، وشاركها البطولة كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

يمكنكم متابعة اختاري موديلات فساتين قصيرة من وحي سلمى أبوضيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».