أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها: تزوجت من رجل أحلامي

جلسة التصوير الرسمية لعقد قران سلمى أبو ضيف - الصورة من مكتبها الصحفي
جلسة التصوير الرسمية لعقد قران سلمى أبو ضيف - الصورة من مكتبها الصحفي

في حفل رائع سيطرت عليها أجواء من الفرحة والسعادة، احتفلت أمس الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين لسلمى سواء من الوسط الفني أو من خارجه، بينهم هند صبري، ونيللي كريم، وليلى أحمد زاهر وآخرون.

سلمى أبو ضيف: يوم عقد قراني من أهم أيام حياتي

واعتبرت سلمى أبو ضيف يوم عقد قرانها، هو الأهم في حياتها لأنها ارتبطت فيه بالشخص الذي كانت تحلم بالزواج منه، كما عبرت أيضاً عن سعادتها لتلقيها عدداً كبيراً من التهاني؛ إذ شاركت سلمى مجموعة صور من عقد قرانها عبر صفحتها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة زوجها إدريس عبد العزيز، والفرحة والسعادة ترتسم على ملامح وجهيهما، وعلقت بالقول: "تزوجت من رجل أحلامي، الحمد لله، أمس كان أهم يوم في حياتي كلها، نحتفل بنصفي الآخر وروحي إدريس، بين أحبابنا".
وتابعت: «مش قادرة أصدق مقدار الحب اللي تلقيناه من جميع الأشخاص اللي سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال... شكراً جزيلاً لكم يا رفاق على هذا الحب النقي... مبارك عليكم جميعاً».

كيف تفاعل المشاهير مع عقد قران سلمى أبو ضيف؟

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على مشاركة سلمى أبو ضيف فرحتها، بمجموعة من التعليقات منهم الفنان أحمد حلمي الذي علق قائلاً: "مبروك سلمى تستهلي كل خير، ويارب كل حياتك تبقى سعادة وحب"، والإعلامي أنس بوخش" ألف مبروك"، والفنان ظافر العابدين " Congratulations "، كما عبرت الفنانة حنان مطاوع هي الأخرى عن سعادتها بعقد قران سلمى أبو ضيف، معلقة "مبرووووك يا حبيبه قلبي، ربنا يسعدكوا ويفرح قلوبكوا".

مشاركة درامية سابقة

وشاركت سلمى أبو ضيف في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، حيث دارت أحداثه حول قصة حقيقية، عن فتاة تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع التيك توك حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.
شارك سلمى أبو ضيف بطولة العمل كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يمكنكم قراءة.. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها والأخيرة تعلق.. صور

سلمى أبو ضيف تشارك في مهرجان بالم سبرينج الدولي

على جانب آخر تشارك سلمى أبو ضيف في مهرجان بالم سبرينج الدولي للأفلام القصيرة، من خلال فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" المشارك في المسابقة الرسمية لهذا المهرجان، والتي ستقام ضمن دورته الـ30، في الفترة من 18 إلى 24 يونيو الجاري العمل من إخراج كريم شعبان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».