محمد هنيدي يعيش انتعاشة فنية ويحمس الجمهور بعودته للدراما

محمد هنيدي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد هنيدي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، واستطاع أن يتصدر الترند مؤخرا بعدما حمس الجمهور لعدد من الأعمال الجديدة التي تنوعت بين السينما والدراما من خلال عمل مكون من 15 حلقة.

انتعاشة سينمائية لمحمد هنيدي

ينتظر محمد هنيدي خلال موسم صيف2024 طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم الجواهرجي الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت ل 25 عاماً منذ عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.
يشارك في بطولة فيلم الجواهرجي بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرون، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.
ويجسد محمد هنيدي، خلال الأحداث دور تاجر مجوهرات، ويقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.
بعد الانتهاء من الجواهرجي بدأ محمد هنيدي التحضيرات والاستعدادات لفيلم جديد يحمل اسم الإسترليني، حيث بدأ المخرج حسين المنباوي في معاينة أماكن التصوير، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين المرشحين للمشاركة في العمل.

محمد هنيدي يدرس عودته للدراما

خلال الفترة الحالية يدرس الفنان محمد هنيدي إمكانية عودته للدراما بعد غياب أكثر من 5 سنوات، وأكد أنه سيكون عمل مكون من 15 حلقة فقط سيتم عرضه في موسم رمضان 2024، وخلال الفترة المقبلة سيتم الاستقرار بشكل نهائي على تفاصيل العمل، ومن المفترض أن يتم بعدها التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل.

مسرحية فرحات والعائلة

خلال الفترة الماضية انضم محمد هنيدي، لمبادرة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وكشف عن تقديم عرض مسرحي في مدينة أبو ظبي، يحمل اسم فرحات والعائلة بالتعاون مع فنانين من أصحاب الهمم، تم تدريبهم خصيصاً على مدار الشهور الماضية لصقل موهبتهم، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر.
قدم الفنان محمد هنيدي المسرحية، وشاركه في هذا العرض كل من محمد ثروت، ومحمد أسامة أوس أوس، وياسر الطوبجي، وإيمان السيد، وأحمد سلطان، وآخرين، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».