آمال ماهر توجه الشكر لجمهور الكويت.. إليكم التفاصيل

آمال ماهر -الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
آمال ماهر -الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
قامت الفنانة آمال ماهر بتوجيه الشكر للجمهور الكويتي، بعد حفلها الأخير الذي أحيته مساء أمس الأربعاء، على خشبة المسرح الوطني بالكويت.

آمال ماهر: شكراً من القلب جمهور الكويت

قامت الفنانة آمال ماهر بنشر مجموعة من الصور عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأرفقت تعليقاً عليها قائلة: "شكراً من القلب جمهور الكويت؛ كانت ليلة رائعة بوجودكم!".
وظهرت آمال ماهر بالصور التي قامت بنشرها بفستان أسود طويل أنيق ومكياج هادئ، وتسريحة شعر منسدل.
وجاء الحفل ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها وأغاني الزمن الجميل، مثل أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، التي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.

يمكنكم قراءة: آمال ماهر تُبدع بحفل جدة والجمهور يتفاعل معها بأغنية "ما علينا" لـ أبوبكر سالم.. "فيديو"

آمال ماهر تُبدع على مسرح "أونيكس أرينا"

وكانت آمال ماهر قد قامت بإحياء حفل غنائي بمدينة جدة على مسرح "أونيكس أرينا"، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومن أغاني زمن الفن الجميل لكبار المُطربين والملحنين، وقدمت الفنانة آمال ماهر عدداً من الأغاني بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد.
وتفاعلت الفنانة أصالة مع الظهور الأول للمطربة آمال ماهر على مسرح ملعب الجوهرة في جدة بـالمملكة العربية السعودية، وقالت المطربة السورية إنها ظلت مترقبة لما ستفعله آمال، وشعرت بالإبهار سواء من صوتها أو إطلالتها، وقالت إنها تستحق كل النجاح والتوفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».