بعد قرار الاعتزال.. حفلات زفاف أحياها عمرو دياب 

عمرو دياب - الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على إنستغرام

بشكل مفاجئ أثار الفنان عمرو دياب الجدل، وذلك بعد إعلانه اعتزال الغناء بحفلات الزفاف، جاء هذا الإعلان أثناء احياؤه حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال بمصر.

وقبل هذا القرار كان النجم عمرو دياب سبباً وجزءاً أساسياً من فرحة عدد كبير من النجوم والمشاهير بعد مشاركته الغناء في حفلات زفافهم، وسوف نعرض في هذا الموضوع الفنانين والمشاهير الذين أحيا عمرو دياب حفلات زفافهم في الآونة الأخيرة.

عمرو دياب يقرر التوقف عن إحياء حفلات الزفاف

فاجأ الفنان عمرو دياب الجمهور مؤخراً بالإعلان عن اعتزاله حفلات الزفاف، وذلك أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال بمصر.

وخلال الحفل قدم عدداً كبيراً من الأغاني التي تعالت أصوات الحضور من خلالها بترديد كلماتها، فاختار الهضبة كلاً من أغنية "قمرين" و"يا أنا يا لأ"، في أجواء حماسية واستكمل كذلك فقرته بكل من أغنية "بحبه"، و"يا قمر" وغيرها.
وكشف عمرو دياب عن قراره باعتزال إحياء حفلات الزفاف، ولكنه تراجع لمرة واحدة فقط بسبب صداقته الشديدة بوالد العروس، وقال في كلمته على المسرح: "ألف مبروك يا جماعة.. ده آخر فرح هعمله"، تابع عمرو دياب: "أنا بطلت أفراح بس ده عزيز عليا".

عمرو دياب يحيي حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

كما أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين.
قدم عمرو دياب خلال حفل الزفاف عدداً من أشهر أغانيه الشهيرة التي يحبها جمهوره في الوطن العربي، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.

عمرو دياب أبرز الحاضرين في حفل زفاف جميلة عوض

كما احتفلت الفنانة جميلة عوض 6 يونيو الماضي بزفافها من المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بقلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما.
جاء على رأس الحضور الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، يسرا، أحمد عز وآخرون.

يمكنك الاطلاع على: آخرهن بشرى.. شاهدوا صور النجمات في شهر العسل في 2024

عمرو دياب يحيي زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وواقعة "الصفعة"

تعرض عمرو دياب لأزمة كبيرة مؤخراً، وذلك بعد أن فقد أعصابه وصفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعياً لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تدول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.
 

عمرو دياب يُشارك محمد فؤاد احتفاله بزفاف نجله

كما احتفل النجم محمد فؤاد بحفل زفاف نجله "عبدالرحمن" يوم 19 أبريل الماضي، الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن أبرزهم عمرو دياب، تامر حسني، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، وآخرون والذين حرصوا على مشاركة محمد فؤاد فرحته بزواج نجله.

يمكنكم متابعة: صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين

عمرو دياب يغني في زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي

كما احتفلت 17 مايو الماضي الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.
وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم، روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.
ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها: "يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها"، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

زفاف أسطوري لابنة حميد الشاعري بحضور عمرو دياب

احتفل الفنان حميد الشاعري بزفاف ابنته الكبرى نبيلة داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور نخبة من نجوم الغناء والفن، من بينهم الفنانة يسرا والنجم عمرو دياب والفنان محمد حماقي، وأغلب نجوم الغناء من جيل التسعينيات الذي شهد المرحلة الذهبية لحميد في الموسيقى المصرية، ومن بينهم إيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومصطفى قمر.
وحرص على حضور حفل الزفاف كل من ليلى علوي وإيناس الدغيدي وجومانا مراد، أحمد زاهر وزوجته وابنتيهما ليلى وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبد الخالق، والإعلامية منى الشاذلي، كما حضر المخرج محمد سامي وحمدي بدر وأحمد سعد وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيي وحسام حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taher Hamza (@taherhamzaa)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».