الأول من نوعه: ينتقل للعرض بـ قطر خلال أكتوبر

خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام
خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام

يستعد فريق مسرحية "الأول من نوعه" لتقديم عروض جديدة لهم في قطر وتحديداً في الدوحة، وأعلن ذلك بطل العمل الفنان خالد المظفر، حيث نشر صورة لفريق المسرحية وهم على متن طائرة متجهين من الكويت إلى الدوحه وكتب: "الأصلي، الأول من نوعه الدوحة"، كما نشر صورة له بمفرده وكتب: "أهل الدوحة جاينكم بكل حب وشوق، مسرحية الأول من نوعه".

مسرحية "الأول من نوعه"

كان آخر عرضين لمسرحية "الأول من نوعه" بشهر سبتمبر في الكويت وسبقها عرض بـ شهر أغسطس بالرياض على مسرح بكرالشدي في البوليفارد سيتي، وكان أول عرض لها بدولة الكويت خلال عيدي الفطر و الأضحى، بالكويت على مسرح سوق شرق، والمسرحية من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبدالعزيز صفر، ومن بطولة الفنان خالدالمظفر، عبدالله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمدالمظفر، وخالد العجيرب.

آخر أعمال خالدالمظفر الدرامية

أما آخر أعمال الفنان خالد المظفر الدرامية هي الموسم الرمضاني 2024، حيث شارك بعملين، الأول مسلسل "ورثة بن عاقول" بمشاركة نجوم قروب البلام، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة: الفنان حسن البلام، عبدالرحمن العقل، سماح، حصةالنبهان، فهدالبناي، عبدالعزيز النصار، وخالدالمظفر.

أما المسلسل الثاني فهو "عائلة أكرم عزالدين"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، وبطولة: الفنان محمد جابر، خالدالمظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، بيبي عبدالمحسن وأحمدالمظفر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»