ما هو سر اجتماع خالد المظفر مع حمدي الميرغني في الكويت؟

حمدي الميرغني وخالد المظفر- الصورة من حساب حمدي الميرغني على الانستغرام
حمدي الميرغني وخالد المظفر- الصورة من حساب حمدي الميرغني على الانستغرام

شارك الفنان الكويتي خالد المظفر متابعيه صوراً له جمعته مع المصري حمدي الميرغني أثناء تواجده في الكويت وعلق وكتب: "نورني أخويا وصحبي وحبيبي ونجم الكوميديا الفنان المصري حمدي المرغني ابو تمارا، نورت بيتك ومكانك ودار وبلدك يا عسل، حضورك مسرحية "الأول من نوعه" ده شرف كبير".

كما نشر الفنان حمدي الميرغني صورة له جمعته مع خالد المظفر وكتب: "مبروك أخويا وحبيبي النجم الكويتي خالد المظفر على مسرحية الأول من نوعه عمل راقٍ محترم، يستحق الإشادة والتقدير والشكر للفريق العمل كاملاً، بداية من المؤلف والمخرج المبدع أ/ عزيز صفر، وجميع نجوم العمل المتألقين".

وكان سر الصورة التي جمعتهما معاً هو تواجد الفنان حمدي الميرغني بالكويت لحضور عرض مسرحية الفنان خالد المظفر "الأول من نوعه".

مسرحية الفنان خالد المظفر "الأول من نوعه"


مسرحية "الأول من نوعه" عُرضت مؤخراً على مسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي، وكان أول عرض للمسرحية بدولة الكويت خلال عيدي الفطر و الأضحى، بالكويت على مسرح سوق شرق، والمسرحية من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبدالعزيز صفر، ومن بطولة الفنان خالدالمظفر، عبدالله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمدالمظفر، وخالد العجيرب.

آخر أعمال حمدي الميرغني

أما آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني مسرحيه "ميمو" والتي تُعرض الآن كل خميس وجمعة على مسرح جراند نايل تاور وهي من ﺇﺧﺮاﺝ هشام عطوة، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضياء محمد، ومن بطولة الفنان أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، ونور إيهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"