رنا رئيس تتحدث عن تجربة البطولة المطلقة في مسلسل إنترفيو مع صاحبة السعادة

رنا رئيس- الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام

حلّت الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس؛ لتتحدث عن تجربتها الأولى في البطولة المطلقة من خلال دورها في مسلسل إنترفيو الذي تم عرضه مؤخراً.

رنا رئيس تتحدث عن أولى بطولاتها

أكدت رنا في البداية على سعادتها بنجاح العمل، وكشفت عن المخاوف التي واجهتها بدايةً من قراءة الورق، خاصةً وأن هذا العمل يمثل أولى بطولاتها الدرامية، وشعرت بمسئولية كبيرة خاصةً وأن هذا العمل يحمل تفاصيل كثيرة معقدة من الصعب فهمها من أول مرة.

وكشفت رنا رئيس أنها لم تكن على معرفة بمهنة الشخصية التي قدمتها في المسلسل وقالت: "هي شغلها محللة بيانات وكانت شغلانة اسمها جديد عليا ومش فاهمة، واكتشفت إنها عارفة لغة الجسد عند كل الناس ودارساهم كإن عندها قرين بيمليها في ودنها، وعجبني فكرة إني ألعب 3 شخصيات".

مسلسل إنترفيو له طابع خاص وتفاصيل مختلفة تجعل المشاهد قد يشعر بالتشتت، وقالت رنا عن هذا الأمر: "الكثير من الناس لم يستوعبوا الأحداث من المرة الأولى، ولم يدركوا أن الشخصيات التي تظهر هي نتاج تخيلات البطلة وليست حقيقية، ومن المهم مشاهدة المسلسل بشكل متتابع، لأنه من الصعب فهمه عند عرض حلقتين ثم الانتظار لعدة أيام".

قصة وصناع إنترفيو

مسلسل إنترفيو مكون من 10 حلقات، ويشارك فى بطولة خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، سارة نور، نور بدر، خالد جواد، مونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة تدعى نادين، تعمل محللة بيانات، وتظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأساً على عقب، ومن هنا تتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».