التفاصيل الكاملة لمسلسل رنا رئيس الجديد "روح جدو": خاص «سيدتي»

رنا رئيس- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
رنا رئيس- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تعاقدت الفنانة الشابة رنا رئيس، على بطولة مسلسل جديد، يحمل اسم "روح جدو"، قبل أيام؛ حيث تواصل مرحلة التحضيرات حالياً؛ تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، وهو ينتمي إلى المسلسلات الكوميدية.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "روح جدو"

وكشف مصدر لـ«سيدتي»، تفاصيل مسلسل رنا رئيس الجديد؛ موضحاً أنه يُشاركها في البطولة عددٌ كبير من الفنانين، أبرزهم: إسلام إبراهيم، حجاج عبدالعظيم، إنتصار، حنان يوسف، إسماعيل فرغلي، محمد المحمدي، وآخرون. وهو من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي، ومكوّن من 8 حلقات فقط. ومن المُقرر انطلاق أول يوم تصوير يوم السبت المُقبل.

رنا رئيس مع روجينا في "سر إلهي"

يُذكر أن رنا رئيس شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "سر إلهي"، بطولة: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبدالعزيز. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق؛ حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا، فى الأحداث التي تواجه فيها الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.
إليكِ هذا الخبر روجينا: مسلسل سر إلهي يمس كل بيت بمصر والوطن العربي

رنا رئيس تستأنف تصوير "للأذكياء فقط" قريباً

كان من المُفترض أن تُشارك رنا رئيس بمسلسل آخر وهو "للأذكياء فقط" لتقرر الشركة المنتجة تأجيله إلى موعد لاحق، بسبب ضيق الوقت، وهو مكوّن من 15 حلقة، من بطولة: رنا رئيس، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، الذين يجسدون أدوار أطباء في كلية العلوم، ويخضعون لإحدى التجارب الطبية "كفئران تجارب"، من أجل كسب المال ليساعدهم في تنفيذ مشروعهم وبحثهم العلمي. ويشارك في العمل: ريم سامي، محمد أوتاكا، محمود البزاوي، دعاء حكم. وتأليف محمد ناير، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أما إسلام إبراهيم؛ فقد حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة سلمى أبوضيف، ويشاركها كلٌّ من: ليلى زاهر، إنتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين. وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.
قد ترغبين في معرفة إسلام إبراهيم بالفيديو: أنا غير مؤهل لمسؤولية الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».