بديلة نسرين أمين مع أحمد العوضي في رمضان 2025 موديل إعلانات شهيرة

الفنان أحمد العوضي
أحمد العوضي- الصورة من صفحته على فيسبوك

شهد الأسبوعان الماضيان بحث صنّاع مسلسل "فهد البطل"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، عن فنانة تقدّم دَور شقيقة العوضي بدلاً عن الفنانة نسرين أمين.
وقد علمت «سيدتي» أنه تم ترشيح أكثر من ممثلة للدَور، ولكن لم يتم الاتفاق معهن؛ ليتم التعاقد في النهاية مع موديل الإعلانات والأزياء يارا السكري.

يارا السكري شقيقة أحمد العوضي

ومن المقرر أن تجسّد يارا السكري خلال أحداث مسلسل "فهد البطل" دَور فتاة تُدعى راوية، وهي شقيقة أحمد العوضي؛ لتسجل بهذا العمل أول تجربة حقيقية في التمثيل، بعدما ظهرت بدَور صغير في فيلم "الفلوس" مع تامر حسني قبل 5 سنوات. إلا أنها حققت شهرة خلال الفترة الماضية، بظهورها مع أحمد عز في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في مصر.


يمكنكِ قراءة: نسرين أمين تنسحب من فهد البطل والسبب العتاولة
مسلسل فهد البطل ينتمي إلى الأعمال الشعبية، مع وجود خط صعيدي خلال الأحداث؛ حيث يجسّد العوضي شخصية شاب من محافظة المنيا بمصر، ترك قريته وسافر إلى القاهرة واستقر فيها. وهناك تبدأ حكايته، إلا أن ماضيه في الصعيد سيظل يطارده خلال الأحداث. وذلك قريب مما قدّمه العوضي في مسلسل "ضرب نار"، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

تفاصيل فهد البطل

مسلسل "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامي صعيدي. وبطولة: أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، لوسي، صفاء الطوخي، عصام السقا، صفوة، عزت زين. والتعاقد جارٍ مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر أكتوبر المقبل؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2025.


اقرأي أيضاً: أحمد العوضي وشخصيات البطل الشعبي من سيف الخديوي إلى فهد البطل
قدّم أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».