عارفة عبد الرسول في عامها السبعين: خايفة أموت قبل تحقيق أحلامي

عارفة عبد الرسول - الصورة من حسابها على الفيس بوك
عارفة عبد الرسول - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تصدرت الفنانة عارفة عبد الرسول ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن خوفها من الموت قبل تحقيق أحلامها متمنية أن يمتد بها العمر لعامين قادمين.

عارفة عبد الرسول توقفت أمام مسيرتها الفنية وهي في عامها السبعين، وكتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: عرفنى الجمهور من خلال أول عمل ليا، أبواب الخوف من إخراج أحمد خالد، فبدأ الناس يقابلوني بالمترو عايزين يتصوروا معايا، وقولت بس البلية لعبت.

أشارت عارفة عبد الرسول، إلى التوقف المفاجيء لمسيرتها الفنية بسبب أحداث يناير 2011 في مصر، وأضافت: اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على المكاتب الكاستينج، ومشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر، وعندى سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامى مدة سنتين وخايفة أموت قبل ما أحقق حلمي، ولو مُت عادى وقدر الله وما شاء فعل.

وتابعت: خوفى الأكبر أن سيحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى ما أعلق ببوست سياسى عند أصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا، يلاقونى مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا وإني مش متعاطفة وناسية، والحقيقة أنا بتناسى، اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة.

فيلم بنقدر ظروفك آخر أعمال عارفه عبد الرسول

يذكر أن أن آخر أعمال عارفه عبد الرسول، كان مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك، بالتعاون مع النجم أحمد الفيشاوي.

ودارت أحداث فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.
يمكنكم قراءة.. عارفة عبد الرسول تدافع عن روجينا.. ما السبب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».