ملامح الحمل واضحة عليها.. سلمى أبو ضيف تنشر صورًا جديدة من رحلتها في باريس

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
شاركت النجمة سلمى أبو ضيف محبيها ومتابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور والفيديوهات خلال رحلتها في باريس، وقد بدت ملامح الحمل واضحة عليها تمامًا.

سلمى أبو ضيف تنشر صوراً وفيديوهات جديدة تظهر حملها

وقد ظهرت سلمى أبو ضيف خلال الصور والفيديوهات وهي تستمتع برحلتها في باريس والتي تتزامن مع أسبوع الموضة هناك، كما شاركت صورًا مع أصدقائها، وظهرت مٌرتدية ملابس مكشوفة من منطقة البطن تظهر حملها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي: " أحلى مامي في الدنيا"، وعلق آخر: إحلويتي أوي مع الحمل"، وجاء تعليق: " ماشاء الله عليكي شكلك جميل وانتي حامل ربنا يكرمك ويجبهالك بالسلامه".

حمل سلمى أبو ضيف وتعرضها للتنمر

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف قد تعرضت للتنمر بعد الكشف عن حملها، بسب حجم بطنها، وأصدرت بيانًا تحذر من خلاله كل من تنمر عليها جاء فيه :"إنّ السخرية من جسدي بسبب حجم بطني تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره، أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه ليس عليّ إخفاؤه لأنّه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر إلي لأنّني أحب حملي هذا وسأحتضنه حتى النهاية".
وكانت سلمى قد أعلنت حملها من خلال ظهورها على غلاف احدى المجلات، وملامح الحمل قد بدت واضحة عليها، وظهرت بإطلالة ناعمة حيث ارتدت فستان لافندر فضفاضًا بدون أكمام، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع وضع باقة من الزهور الوردية عليه، ووضعت يدها على بطنها معلقة "أنها بنت".
كما علقت أيضًا قائلة : "أن أصبح أمًا هو الدور الأكثر أهمية بالنسبة لي حتى الآن".

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها بطريقة رومانسية

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز في يونيو الماضي، وأكدت أنه تم الزواج بشكلٍ سريع وتم تأجيل حفل الزفاف لرغبة الثنائي في إتمام الزواج، لأنه مشغول في عمله وهي لديها العديد من الارتباطات فقررا الزواج وتأجيل الحفل .

آخر مشاركات سلمى أبو ضيف الفنية

تألقت سلمى أبو ضيف في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكوّن من 15 حلقة، وشاركها البطولة كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

يمكنكم متابعة اختاري موديلات فساتين قصيرة من وحي سلمى أبوضيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».