سلمى أبوضيف تُعلن حملها الأول وتكشف عن نوع الجنين!

جلسة التصوير الرسمية لعقد قران سلمى أبوضيف - الصورة من مكتبها الصحفي
جلسة التصوير الرسمية لعقد قران سلمى أبوضيف- الصورة من مكتبها الصحفي

كشفت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف عن مفاجأة كبيرة لكل جمهورها ومحبيها، بإعلانها حملها الأول، عن طريق نشر صورة لها عبر حسابها على فيسبوك، أبرزت من خلالها ملامح حملها، كما كشفت عن نوع الجنين.

سلمى أبوضيف تُعلن عن حملها

ظهرت سلمى أبوضيف عبر حسابها على الفيسبوك، وملامح الحمل قد بدت واضحة عليها، وظهرت بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستاناً لافندر فضفاضاً بدون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع وضع باقة من الزهور الوردية عليه، ووضعت يدها على بطنها معلقة: "إنها بنت". كما علقت أيضاً قائلة: "أن أصبح أماً هو الدور الأكثر أهمية بالنسبة لي حتى الآن".

سلمى أبوضيف تُعلن ارتباطها بطريقة رومانسية

يُذكر أن سلمى أبوضيف احتفلت بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز 12 يونيو الماضي، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزلها، وقد أعلنت "سلمى" زواجها وقتها عبر ستوري حسابها على "إنستغرام"، بإعادة نشر صورة لها تجمعها وخطيبها، وعلقت عليها بوضع أيقونة لخاتم من الألماس.

كما نشر إدريس عبدالعزيز عدة مقاطع فيديو تظهر فيها سلمى أبوضيف وهي تضع الخاتم في يدها وتقول: "لقد تزوجنا، مع تعليقات من أصدقاء مقربين لهما أكدوا أن الزواج تم بالفعل".

@sayidaty أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطبتها من إدريس عبد العزيز ونشرت صورة نشرتها برفقته على "إنستغرام"، كما شارك إدريس عبد العزيز فيديو له أثناء التقدم لطلب يد سلمى أبو ضيف، وموافقتها عليه، وإلباسها لخاتم الخطبة #سلمى_أبو_ضيف #سلمي_ابو_ضيف @Salma @سيدتي original sound - سيدتي

وكانت سلمى أبوضيف قد كشفت سبب تأجيل حفل زفافها، وسر تخليها عن إتمام مراسم الزفاف التقليدية بعد عقد القران الذي أُقيم مؤخراً، خلال لقائها مع الإعلامي معتزالدمرداش في برنامج "ضيفي" أنه تم الزواج بشكلٍ سريع وتم تأجيل حفل الزفاف لرغبة الثنائي في إتمام الزواج، لأنه مشغول في عمله وهي لديها العديد من الارتباطات، فقررا الزواج وتأجيل الحفل لوقتٍ لاحق.

وأشارت سلمى أنها وزوجها لم يريدا تعقيد الأمور، ومن المفترض أن يُقام الحفل في أي وقت في العام أو حتى يتم تأجيله للعام المقبل، خاصةً أن مراسم الزواج أمور تقليدية يمكن الاستغناء عنها.

آخر أعمال سلمى أبوضيف

تألقت سلمى أبوضيف في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكوّن من 15 حلقة، وشاركها البطولة كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

يمكنكم متابعة اختاري موديلات فساتين قصيرة من وحي سلمى أبوضيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».