شاهد نجوى كرم توجه رسالة خاصة للنساء المصابات بسرطان الثدي

نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن المبادرة التي أطلقتها" mbc الأمل" في شهر أكتوبر الوردي للتوعية بمرض سرطان الثدي. وبإطلالة خضراء ساحرة ترمز إلى الأمل، أطلت الفنانة نجوى كرم بوجه مشرق وهي ترتدي جامبسوت باللون الأخضر تاركة شعرها الأشقر منسدلاً على ظهرها، في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكل من "mbc الأمل" وmbc وبانوراما أف أم والفنانة نجوى كرم.

 

نجوى كرم للمصابات بسرطان الثدي: تسلحن بالأمل



أطلت الفنانة نجوى كرم من خلال فيديو وكانت تتحدث مبتسمة وهي جالسة، موجهة حديثها مباشرة إلى النساء اللواتي خضعن لعمليات جراحية جراء إصابتهن بمرض سرطان الثدي. وأطلت في الفيديو موجهة رسالة بصوتها ملؤها الأمل والتفاؤل وعدم الاستسلام جاء فيها:" هذه الحملة تعني كل سيدة منا وأقول لها لا تدعي خضوعك لعملية سرطان الثدي يؤثر عليك وعلى أفكارك وجمالك والأمل الذي تتحلين به لأنه دائماً لا يوجد شيء مستحيل خصوصاً عندما نفكر بطريقة إيجابية نحن دائماً الأمل عندنا ولن تحاربن بمفردكن بالأمل نحن ندعمكن".
ونشر حساب " mbc الأمل" على إنستغرام وإكس الفيديو الذي أطلت به نجوى كرم وأرفقه بالتعليق التالي:"تشجع الفنانة نجوى كرم مرضى سرطان الثدي على مواجهة التحديات بقوة وتفاؤل وتوصي كل مريضة سرطان الثدي ألا تدع سرطان الثدي يؤثر عليها، على جمالها، أو أملها. لا تسمح للأفكار السلبية بالتغلب عليك، فهناك دائمًا أمل في الشفاء، ولا شيء مستحيل، خاصةً عندما تتحلى بالإيجابية ". وتعدّ "إم بي سي الأمل" هي الوجه الإجتماعي لمجموعة إم بي سي الإعلامية. تستثمر في الإنسان وتعطي الأمل في كل مكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Hope (@mbchopeinsta)

برنامج "آرابز غوت تالنت" ينطلق قريباً


وستطل الفنانة نجوى كرم في السادس عشر من أكتوبر الحالي بلجنة برنامج "آرابز غوت تالنت" بدورته السابعة مع الفنان ناصر القصبي والإعلامي باسم يوسف في ظل غياب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي والإعلامي علي جابر عن البرنامج، جراء الوعكة الصحية التي ألمّت به إثر إصابته بنزيف بسبب ارتفاع في الضغط أدى إلى دخوله في غيبوبة لمدة ستة أيام جراء خسارته الكثير من الدم حيث لازم المستشفى قرابة 19 عشر يوماً إلى أن تماثل للشفاء. وستقدم البرنامج الإعلامية ريا أبي راشد.

وقد نشر الحساب الرسمي للبرنامج فيديو لأعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وناصر القصبي وباسم يوسف مع مقدمة البرنامج ريا أبي راشد مرفقاً بالمنشور التالي:" بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من #ArabsGotTalent ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر على mbc."

وكانت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية، وتم التأكيد أن البرنامج سيتم عرضه يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل
وجاء في البيان:" إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد، وتم التأكيد أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكون مسجلة، وتم تصويرها في العاصمة السعودية، الرياض ومن المفترض إذاعة هذه الحلقات أولاً قبل البدء في العروض المباشرة.

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».