إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بعد زفاف ابن خالها: احنا عائلة طبعنا كدا

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
دافعت الفنانة إلهام شاهين عن نجلة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، وذلك بعد الهجوم التي تعرضت له بعد حفل زفاف نجل خالها مدير التصوير محمود شاهين، والذي أقيم الفترة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

إلهام شاهين تدافع عن نجلة شقيقتها

ردت النجمة إلهام شاهين من خلال لقائها مع موقع " ET بالعربي" عن الهجوم الذي تعرضت له ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، بعد حفل زفاف نجل خالها مدير التصوير محمود شاهين، حيث قالت :" معنديش تعليق إحنا العيلة بنتعامل مع بعض كده، بنتعامل على أننا إخوات، ابن خالي، ابن خالتي وابن عمي بنسلم على بعض ونبوس بعض، إحنا طبعنا كده".
و أضافت: "إلهام الصغيرة مالها إيه خصها بأفكاري وآرائي وتصرفاتي، لكن لما مش بيلاقولي حاجة يهاجموني عليها فبيهاجموني في إلهام، وهي البنت صغيرة وفي بداية طريقها حبيتها كممثلة أو محبتهاش مش مشكلة، لكن فيه كمان بنات جداد كتير، هل انت بتحبهم كلهم واللي مش بتحبه منهم كلهم بتهاجمهم".
وأكملت: "البنت ناجحة وأنا قلتلها ولا تقري ولا تهتمي، السنة اللي فاتت اشتغلت مسلسلين في رمضان إمبراطورية ميم وأعلى نسبة مشاهدة ودا ناجح جدًا وخدت عنهم جوائز، في كل مهرجان تاخد عن المسلسلين، معنى كده إن لجان التحكيم معترفة بيها وإنها ممثلة كويسة وكويسة جدا وهي وجه جديد، أما الحقد عليها فأنا الحقيقي مش لاقياله سبب".

تكريم إلهام شاهين في مهرجان ظفار الدولي للمسرح

الجدير بالذكر أنه تم تكريم إلهام شاهين مؤخرًا في مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى، وحرصت على أن تشارك جمهورها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" بهذه اللحظات المميزة، وذلك تقديرًا لإسهاماتها الكبيرة في الحركة الفنية.
من ناحية آخرى تنتظر بدء تصوير فيلمها المقبل "الحب كله"، والذي كان قد توقف تصويره بسبب اندلاع حريق بديكورات الفيلم، وتجسد الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث الفيلم شخصية والدة الفنان أحمد فتحي، والذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول قصة الفيلم الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف، وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، ويأتي الفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.
يمكنكم متابعة بعد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التفاصيل الكاملة لفيلم إلهام شاهين "الحب كله"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».