إلهام شاهين تحتفل بتكريمها من مهرجان القاهرة للمونودراما

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بتكريمها خلال فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور لها بالمهرجان جمعتها بالفنان هاني رمزي وعدد من الفنانين المُكرمين.

إلهام شاهين تشكر رئيس المهرجان على التكريم وتُهنئ المُكرمين

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد نشرت مجموعة صور من حفل مهرجان القاهرة للمونودراما عقب تكريمها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت على الصورة قائلة: "سعيدة بالتكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، شكراً د.أسامة رؤوف رئيس المهرجان، وتمنياتى بالتوفيق في الدورة السابعة".
وأضافت خلال تعليقها: "وألف مبروك للمُكرمين، صديقي الغالي النجم هاني رمزي، والفنان غنام غنام من فلسطين، ود. جبار الجودي نقيب الفنانين العراقيين. شرفتمونا ونورتوا مصر، ومرحباً بكل ضيوف المهرجان من كل مكان بالعالم".

إلهام شاهين تنتظر بدء تصوير أحدث أفلامها السينمائية

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تنتظر بدء تصوير فيلمها المقبل "الحب كله"، والذي كان قد توقف تصويره بسبب اندلاع حريق بديكورات الفيلم، وتجسد الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث الفيلم شخصية والدة الفنان أحمد فتحي، والذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول قصة الفيلم الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف، وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، ويأتي الفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».