أبرز تصريحات خالد الصاوي مع أنس بوخش عن الزواج.. يكشف لأول مرة سبب تأخره في هذه التجربة

خالد الصاوي- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام

حلَّ الفنان خالد الصاوي ضيفاً على برنامج ABtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، وتطرق خلال اللقاء لحياته الشخصية وتحديداً تجربة الزواج التي كشف عنها الكثير من التفاصيل.

أكد خالد الصاوي أنه تزوج في عمر كبير، وذلك لأنه لم يجد السيدة التي كان يتمناها طوال هذه السنوات، وأوضح أنه قام بالإقدام على هذه الخطوة 3 مرات وقام بالخطوبة لكنها لم تستمر سوى أشهر قليلة جداً ثم ينتهي الأمر.

سر نجاح زواج خالد الصاوي

كشف خالد الصاوي أن شخصيته صعبة وليست مريحة، وأرجع الفضل في استمرار حياته الزوجية حتى الآن لزوجته مي التي بذلت مجهوداً كبيراً على مدار زواجهما لمدة 12 عاماً، وقال عنها: "مراتي قامت بالجهد الأكبر في الحفاظ على البيت، والأمان والسكينة اللي حصلت كانت بسببها، رغم إن فرق السن حوالي 20 سنة". وعن علاقته بزوجته قال: "مي مراتي هي بنتي وأمي الصغيرة أحياناً، وهي شخصية نادرة كأنها خالد معدل على نضيف".

وكشف خالد الصاوي عن الصعوبات التي تواجهها زوجته في التعامل مع شخصيته وقال: "أنا مش مريح شوية، وعايز أقعد لوحدي وأعرف أستمتع لوحدي، وده في المعيشة المشتركة مش صح، ومراتي أحسن ست في العالم بالنسبة لي".

خالد الصاوي في المداح

يُذكر أن خالد الصاوي تعاقد مؤخراً على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل "المداح"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وسيقدم من خلاله دور الشيطان، والذي قدمه فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع.

مسلسل "المداح 4" من بطولة حمادة هلال وشارك فيه فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، وضيف الشرف دياب، مي سليم، أحمد خالد صالح وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».