خاص لــ سيدتي أول تعليق من إلهام شاهين على حريق ديكور فيلم الحب كله

إلهام شاهين- الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام شاهين- الصورة من صفحتها على إنستغرام

نشب منذ قليل حريق هائل بمدينة الإنتاج الإعلامي، بداخل الحي الشعبي، وهو الحي الذي يتواجد به الديكور الخاص "لوكيشن" فيلم الفنانة إلهام شاهين الجديد "الحب كله".

إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله كان مقرراً له غداً

تواصل موقع "سيدتي" هاتفياً مع الفنانة إلهام شاهين، والتي أكدت أنه الديكور الذي أعد خصيصاً لفيلم "الحب كله" كان لا يوجد به أحد من المشاركين في العمل، لأنه كان من المقرر بدء تصوير مشاهده غداً الثلاثاء، مكملة: "مكناش هناك أصلاً، كنا لسه هنبدأ بكرة تصوير في الديكور".
وحول إمكانية توفير مكان أو ديكور آخر بديل، أكدت حتى هذه اللحظة أنه لم يفكر أحد من القائمين على الفيلم في هذا الأمر، مضيفة: "محدش لحق يفكر أصلاً".

يمكنكم قراءة: حريق هائل بمنطقة ديكورات الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية

فيلم "الحب كله"

خلال أحداث فيلم "الحب كله" سوف تظهر إلهام شاهين بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية، وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلّ من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

"حظر تجول" آخر أفلام إلهام شاهين

يذكر أن آخر أفلام الفنانة إلهام شاهين السينمائية هو "حظر تجول"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب عدم قدرتها على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجياً، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».