أحمد فهمي يكشف مخاوفه الشخصية في الحياة

أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
كشف النجم أحمد فهمي، عن أكبر مخاوفه الشخصية في الحياة، ​​​​​​كما كشف إيضًا عن سر التاتو الذي رسمه لكلبه على ذراعه، كما أوضح سبب كتابته لاسمه متبوعاً بكلمة "كلب بلدي" بين قوسين على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو نفس الاسم الذي اختاره لأولى أفلامه بعد انفصاله فنياً عن أصدقائه شيكو وهشام ماجد.

أحمد فهمي يكشف سر التاتو المرسوم على ذراعه

حل النجم أحمد فهمي ضيف الإعلامية سمر يسري في برنامج "يوم ليك" المذاع على قناة "CBC"، وخلال الحلقة كشف فهمي عن سر رسمه تاتو لكلبه على ذراعه، حيث قال: "أنا كنت عندي كلب بحبه جداً، لدرجة أنه لما مات أنا قعدت شهرين مبعملش أي حاجة وكان عندي تكريم من حد مهم أوي مرحتوش أصلاً".
وأكمل فهمي: "الكلب دا أنا صممت أنه يدفن في حديقة البيت لاني بحبه جداً، وعملت تاتو على دراعي بصورته، ولحد دلوقتي صوره متعلقة في المكتب عندي، الناس ممكن تشوف أن دي حاجة تافهة، لكن أنا بحب الكلاب جداً والكلب إللي بتعلق بيه بيفضل معايا، وتحديداً الكلب دا والكلبة "زيزي" إللي عندي حالياً، لدرجة أن أمي بتخاف الكلبة يجرالها حاجة أنا أتعب يعني".

أحمد فهمي عن لقب "كلب بلدي": أنا بحبه

خلال الحلقة تحدث أحمد فهمي عن سبب كتابته اسمه متبوعاً بكلمة "كلب بلدي" بين قوسين على حسابه الشخصي، والذي يحمل اسم أول أفلامه بعد انفصاله فنياً عن هشام ماجد وشيكو، حيث قال: "أنا فعلاً كاتب كلب بلدي على حسابي إيه المشكلة، أنا بحب الكلاب البلدي، وعموماً بحب الكلاب جداً".
وأعرب عن استغرابه من اعتبار البعض لكلمة "كلب بلدي" إهانة، قائلاً: "الناس بتفتكرها شتيمة، والمفروض تسمي نفسك أسد أو حاجة أوفر، أنا كتبت كلب بلدي لأني عملت فيلم اسمه كلب بلدي ونجح جداً؛ لكن الناس بتعتبرها شتيمة، وأنا كاتبها لأنها حاجة بحبها عادي".
وأكمل فهمي، أن البعض قد يستخدم "كلب بلدي" ضده في الخلافات؛ لكنه لا يمانع ذلك، قائلاً: "في ناس بتفتكر لما تدخل معايا في خناقة تقول لي الكلب البلدي بيتكلم، بالنسبة لي عادي أشطة، لأن أنا بحبه".

أحمد فهمي يتحدث عن أكبر مخاوفه في الحياة

كما كشف أحمد فهمي، عن أكبر مخاوفه الشخصية في الحياة، مؤكداً أن "الفقر والمرض" يشكلان "الكابوس" الذي يطارده منذ صغره، معتبراً أنهما "أكثر ما يكسر الإنسان"، قائلاً: "لا أحب الاثنين وأكرههم جداً، المرض بيضعفك جداً، والفقر يحرمك من أنك تعايش الناس حواليك، ويمنعك من أنك تساعد حد محتاج أو تعبان".
وأكد رفضه قبول أي عمل فني لمجرد الحصول على المال بما أن أكبر مخاوفه الفقر، مشدداً على أهمية أن يكون له قيمة ومكانة في أي مشروع يشارك فيه، قائلاً: "مش شخصيتي عمري ما أقبل أكون في مكان وأنا بدون رغبة أو سعر".
وأشار إلى أن مساعدة الآخرين تمنحه سعادة كبيرة، معبراً عن أمله في أن يكون سبباً في إسعاد الناس من حوله: "ودي دايماً دعوة بدعيها لربنا أكون السبب أن الناس تنبسط، مش أنا إللي أحتاج لهم".

يمكنكم متابعة أحمد فهمي يثير الجدل حول عدد زيجاته المتوقعة.. ما علاقة مدحت صالح؟

آخر المشاركات الفنية للفنان أحمد فهمي

شارك أحمد فهمي خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم "عصابة الماكس"، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجدالشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».