كريم وأحمد فهمي ينشران آيات قرآنية للنجاة من السحر الأسود.. فما القصة!

أحمد فهمي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد فهمي- الصورة من حسابه على إنستغرام

شارك كلا من النجمين كريم فهمي وأحمد فهمي، من خلال خاصية القصص القصيرة بحساباتهما الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدد من الآيات القرآنية التي تتحدث عن السحر الأسود.

كريم وأحمد فهمي ينشران آيات قرآنية

نشر كلا من الشقيقين أحمد فهمي وكريم فهمي عبر خاصية القصص القصيرة بحساباتهما على "إنستغرام"، عدد من الآيات القرآنية التي تتحدث عن السحر.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب كريم فهمي على إنستغرام


كما شارك أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه، صورة تجمع شقيقه الفنان كريم فهمي بزوجته ووالدته، داعيا الله أن يبعد عنهم الأذى، حيث كتب: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول".
دون أن يوضح أيا من الثنائي عن أسباب مشاركتهم لهذه المنشورات والآيات القرآنية.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب أحمد فهمي على إنستغرام

يمكنكم قراءة: للمرة الثانية كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبد العزيز في عمل .. إليكم تفاصيله

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب أحمد فهمي على إنستغرام

آخر أعمال أحمد وكريم فهمي

يُعرض حالياً لـ أحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس" في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، صلاح عبد الله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

من جهته تعد حكاية "قرض شخصي"، من مسلسل "حدث بالفعل"، آخر أعمال كريم فهمي، وشاركه العمل كل من: محمود عبد المغني، ندى موسى، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».