بعدما استعان به في جميع أعماله.. أحمد فهمي من دون بيومي فؤاد للمرة الأولى

بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على إنستغرام
بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على إنستغرام

تجمع الفنانان أحمد فهمي وبيومي فؤاد صداقة قوية منذ سنوات طويلة حتى قبل وصول بيومي إلى الشهرة التي أصبح يحظى بها في الوقت الحالي، وأسفرت صداقة الثنائي عن التعاون سوياً في العديد من الأعمال الفنية سواءً على مستوى السينما أو الدراما وكذلك المسرح، حيث يعد بيومي فؤاد عنصرًا أساسيًا في أعمال أحمد فهمي الفنية.

بيومي فؤاد عنصر رئيسي في أعمال أحمد فهمي


بيومي فؤاد شارك تقريباً في جميع أعمال أحمد فهمي سواء التي قدمها كبطل بمفرده أو التي جمعته مع هشام ماجد وشيكو قبل انفصالهما فنياً، حيث اجتمع بيومي وفهمي في 10 أعمال كاملة، منها التي يشارك فيها بيومي فؤاد كواحد من الأبطال وأخرى يظهر فيها كضيف شرف خلال عدد من المشاهد فقط..

 


يمكنكم قراءة.. محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024
وفاجأ أحمد فهمي الجميع بعدم استعانته بالفنان بيومي فؤاد في أحدث أفلامه "عصابة الماكس" المعروض حالياً في صالات العرض السينمائية ضمن أفلام موسم أفلام عيد الأضحى 2024، سواء كواحد من الأبطال أو كضيف شرف، ليكون أول فيلم يقدمه أحمد فهمي بدون بيومي فؤاد في مشواره السينمائي.

 

بيومي فؤاد اجتمع مع أحمد فهمي في 10 أعمال


بدأ تعاون أحمد فهمي وبيومي فؤاد في فيلم "بنات العم" عام 2012، حيث ظهر بيومي بدور صغير، وبعدها شارك بيومي في بطولة مسلسل "الرجل العناب" عام 2013، ثم اجتمعا في فيلم "الحرب العالمية الثالثة" عام 2014، وكل هذه الأعمال بمشاركة هشام ماجد وشيكو، واستمر تعاون بيومي فؤاد مع أحمد فهمي بعد انفصال الثلاثي .

 


اقرئي أيضاً.. هكذا يدعم الشقيقان أحمد فهمي وكريم فهمي بعضهما في أعمالهما الفنية
استعان فهمي ببيومي في أولى بطولاته بمفرده خلال فيلم "كلب بلدي" عام 2016، وبعدها ظهر بيومي كضيف شرف في مسلسل "ريح المدام"، وعاد الثنائي للتعاون بعد ذلك في فيلم "الكويسين" عام 2018، ثم ظهر بيومي كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" وظهر بشخصيته الحقيقية.
وعاد الثنائي للتعاون مرة أخرى في مسلسل "رجالة البيت" إذ قدم بيومي أحد أدوار البطولة في المسلسل الذي تم عرضه عام 2020، وفي أولى تجارب أحمد فهمي المسرحية استعان ببيومي فؤاد معه في مسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالسعودية، وسجل الثنائي آخر تعاون بينهما في فيلم "مستر إكس" الذي عرض العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".