آخرهم كريم الحسيني.. نجوم تراجعوا عن قرار اعتزال الفن

كريم الحسيني - الصورة من حسابه على إنستغرام
كريم الحسيني - الصورة من حسابه على إنستغرام

خلال الفترة الاخيرة، ظهر بعض الفنانين يشتكون من قلة الأعمال التي تُعرض عليهم، منهم من استغاث بزملائه والمخرجين، ومنهم من قرر الاعتزال، والسفر بالخارج ليخوض تجربة جديدة، ومنهم من يقرر الاعتزال لأسباب شخصية، ثم يعودون مرة أخرى، وكان آخرهم الفنان كريم الحسيني.
وسوف نعرض عليكم خلال هذا الموضوع عدداً من النجوم الذين تراجعوا عن قرار اعتزال الفن.

كريم الحسيني: اعتزل ما يؤذيك

تراجع الفنان كريم الحسيني، عن قرار اعتزاله الفن، بسبب قلة فرص العمل في الوسط الفني، وكتب كريم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وبعد مُكالمة الأستاذ القدوة محمد صبحي ليا.. إللي ريحت قلبي وطمنتني، هنزل النهارده بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض.. بحبك يا أستاذي وقدوتي".
وكان كريم الحسيني أعلن اعتزاله التمثيل، بسبب قلة فرص العمل، وأنه قرر بيع سيارته، والسفر إلى أمريكا لإيجاد فرصة عمل، حتى لو اضطره الأمر لمسح الأحذية وغسل الصحون وبيع الجرائد، بحسب ما نشر على حسابه بموقع "فيسبوك"، وقد أعادت الفنانة رانيا فريد شوقي نشر ما كتبه كريم الحسيني، من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وذلك من أجل دعمه.

ميريهان حسين: شكراً على الحب والدعم

كانت الفنانة ميريهان حسين قد تراجعت، عن قرار اعتزالها الفن، ونشرت ميريهان مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث قالت: "شكراً على الحب والدعم إللي فرَّح قلبي وعرَّفني إن حبكم نعمة من ربنا، شكراً لكل حد منكم بعتلي مسدچ أو حاول يوصلي ويعبرلي عن حب جميل ويحسسني إني ماتعبتش عالفاضي شكراً لكل إللي قالوا في حقي كلمة حلوة".
وأكملت: "إن شاء الله هارجع أكون معاكم و ربنا يكتب الخير ليا و لكل الناس،، شكراً مرة تانية من قلبي" .

حلا شيحة تقرر الاعتزال مرتين وتعود مرة أخرى

كانت الفنانة حلا شيحة قررت اعتزال التمثيل عام 2006، بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" والذي قامت بتمثيله وهي ترتدي الحجاب، تم تراجعت عن قراراها وعادت للفن مرة أخرى بعد 13 عاماً، وشاركت بمسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان عام 2019، لتُعلن اعتزال التمثيل مرة أخرى في يوليو 2021 بعد فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، لتتراجع بعد ذلك وتعود مرة أخرى للتمثيل في يونيو 2023.

صابرين تعتزل وترتدي الحجاب ثم تعود مرة أخرى

كانت الفنانة صابرين، من ضمن الفنانين الذين تراجعوا عن قرارا الاعتزال، حيث إنها قررت اعتزال التمثيل عام 1999 بعد مسلسل "أم كلثوم" وارتدت الحجاب، ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني، وذلك بمشاركتها في مسلسل "كشكول لكل مواطن"، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

شيرين عبدالوهاب تعود بعد ثلاثة أيام من الاعتزال

كانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد أثارت جدلاً كبيراً في عام 2016، بعد إعلانها الاعتزال بشكل مفاجئ، وتردد وقتها أن شيرين اتخذت قرار الاعتزال بسبب مرورها بعدة أزمات وبسبب شعورها بالإحباط، وبعد ذلك بثلاثة أيام، 3 مارس 2016.
وقد تلقت وقتها العديد من الرسائل الداعمة لها من النجوم والجمهور والذين طالبوها بالتراجع عن الاعتزال، وبالفعل تراجعت شيرين عبدالوهاب بعد أقل من أسبوع من الاعتزال، ونشر أحد المواقع الإلكترونية تسجيلاً صوتياً بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الاعتزال احتراما ًلجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة، وكشفت من خلاله عن عدم قدرتها على الابتعاد عن جمهورها وعن التوقف عن الغناء والذي يشكل لها كل شيء في حياتها.


يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».